أمل عرفة تحذر من التطاول على المنتج و المخرج بسام الملا

فن ومشاهير

فيديو ... أمل عرفة تدافع عن بسام الملا و الجمهور يستذكر هجوم أيمن رضا

4 تشرين الثاني 2020 13:22

تطرقت الفنانة أمل عرفة للحديث عن مسلسلات البيئة الشامية و طريقة تناولها للمرأة السورية بالعموم ، و لا سيما مسلسل " باب الحارة " الذي تشعب لعدة أجزاء و حصد نجاحاً جماهيرياً لافتاً ، و أتى هذا عقب حلول الفنانة أمل عرفة ضيفة على إحدى البرامج الإذاعية .



الفنانة أمل عرفة :

الأمر الذي لفت أنظار الجمهور ، خاصة و أنها ذكرت المنتج و المخرج بسام الملا في حديثها ، و دافعت عنه بالقول : " أوعى حدا يتطاول على بسام الملا " ، وهو ما اعتبره المتابعون رداً مبطناً منها على كلام الفنان أيمن رضا ، الذي هاجم المنتج السوري مؤخراً ، معرباً عن استغرابه من طريقة تجسيد الملا للمرأة السورية في أعماله الدرامية المندرجة في فئة البيئة الشامية .

إذ ردت عرفة على سؤال مقدم البرنامج حول مدى إساءة مسلسل " باب الحارة " للبيئة الشامية و للمرأة السورية تحديداً ، حيث قالت : " لنكون صريحين أول ثلاث أجزاء من العمل كانوا في الصدارة ... وهذا طبيعي عندما تتعدد الأجزاء " .

وتابعت : " لكن بين قوسين ... لا أحد ينسى أن الأستاذ بسام الملا شيخ من عمل بيئة شامية ... قد لا ينجح بعمل أو يضيء بعمل أكثر من آخر ... و لكن ممنوع التطاول عليه ... " .


لتربط إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر منصة INSTAGRAM ، بين كلام النجمة السورية و زميلها الفنان أيمن رضا ، الذي انتقد في وقت سابق طريقة تعاطي المنتج السوري مع المرأة في أعماله الشامية .

هذا و اعتذرت الفنانة امل عرفة مؤخراً عن المشاركة في مسلسل " الكندوش " عقب أيام قليلة من تلقيها عرضاً من الشركة المنتجة للعمل ، لتكون أولى الفنانات السوريات الملتحقات ببطولته .

حيث كتبت عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، قائلة : " تم اعتذاري رسمياً عن بطولة مسلسل الكندوش ... كل التوفيق لفريق العمل " .

بينما كان آخر أعمال الممثلة السورية ، مسلسل " شارع شيكاغو " وهو تأليف وإخراج محمد عبد العزيز ، والذي خاضت بطولته إلى جانب كل من : سلاف فواخرجي ، شكران مرتجى ، دريد لحام ، مهيار خضور ، نادين خولي ، نادين سلامة ، حسام الشاه وغيرهم .

النهضة نيوز