حبس سارة الكندري و زوجها في قضية مخالفة الآداب العامة

فن ومشاهير

الحكم النهائي في قضية مخالفة سارة الكندري و زوجها لقانون الآداب العامة

5 تشرين الثاني 2020 11:43

أصدرت محكمة الجنايات في الكويت ، حكماً بحبس المدونة سارة الكندري و زوجها المدون أحمد العنزي لمدة عامين كاملين ، بالإضافة إلى كفالة مالية قدرت بـ 3300 دولار لوقف تنفيذ العقوبة ، و ذلك في قضية مخالفة قانون الآداب العامة ، عقب ظهور سارة الكندري و زوجها بـ فيديو قيل بأنه غير لائق .


سارة الكندري :

وقد أكدت مصادر إعلامية بان الغرامات ستستوفى من نجمي تطبيق سناب شات ، مع إقرار منهما بعدم الظهور على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ، و عدم مشاركة أية منشورات مخلة بقانون الآداب العامة للبلاد .

و أتى هذا عقب أيام قليلة من إخلاء سبيل المدونة الشهيرة ، عقب احتجازها لمدة أيام من قبل السلطات المختصة بالكويت ، على خلفية ظهورها في شريط فيديو جريء ، كشفت فيه بعض مفاتنها بشكل منافٍ للآداب العامة ، بدت فيه و هي تقوم بدهن ساقها بالزيت داخل حمام أحد الصالونات الكبرى ، بهدف الترويج له .

و هو ما كشف عن تفاصيله زوج سارة ، المدون أحمد العنزي ، الذي أشار إلى أنهما كانا جالسين في المنزل ، عندما وصلهما استدعاء من النيابة ، فتوجها إلى هناك حيث أخبروهم أن سيدة تقدمت بشكوى ضد زوجته ، و أخذوا منهم بعض المعلومات و من ثم طلبوا منهم المغادرة الرحيل ، قبل أن يعودوا و يحتفظوا بـ الكندري .

حيث بيّن صعوبة الأمر عليه ، متوجهاً إلى الجمهور بالقول : " لماذا سارة ... أريد أن أعرف ... و الله بنت شريفة و عفيفة " ، و من ثم أضاف " ما رأيكم هل أقصد الطبيب النفسي بهدف العلاج ؟ ... أم أقدم على الانتحار " .

و ذلك قبل أن تخلي النيابة العامة سبيل سارة الكندري في التهمة الموجهة إليها ، والتي بدورها و جهت رسالة شكر إلى كل من دعا لها و تعاطف معها ، حيث نشرت عبر الـ ستوري الملحقة بحسابها على سناب شات ، قائلة :

" السلام عليكم ... لا يشكر الله من لا يشكر الناس ... تحية و كلمة شكر ... لا توفي بحق كل متابعيّ ... وبحق كل من دافع عني بظهر الغيب و أمام الملاً ... " .



النهضة نيوز