كاتبة تونسية تصف زواج درة بـ كلمات قاسية

فن ومشاهير

فيديو ... بكلمات قاسية ... كاتبة تونسية تهاجم الفنانة درة

5 تشرين الثاني 2020 13:08

تعرضت الفنانة التونسية درة زروق لهجوم شرس من قبل مواطنتها الكاتبة نزيهة غضباني ، التي اعتبرت زواج الفنانة درة من السيد هاني سعد غير لائق ، كونه متزوجاً و غير منفصل بشكل نهائي عن زوجته الأولى ، و هو ما كانت قد نفته الفنانة التونسية قبل يومين .



درة :

حيث صرحت الكاتبة التونسية نزيهة الغضباني في مداخلة هاتفية ، أجرتها مع برنامج " حضرة المواطن " الذي يقدمه الإعلامي سيد علي ، والذي يعرض عبر شاشة قناة " الحدث اليوم " .

مشيرة إلى أن القانون التونسي يمنع تعدد الزوجات ، وكل مخالف للقانون يخضع لعقوبتي السجن و دفع غرامة مالية ، منوهة إلى أن الفنانة ابنة عائلة تونسية عريقة و هي على دراية بهذا الأمر ، و تعتبر من المناصرات لقضايا المرأة .

مبدية رأيها فيما قامت به مواطنتها بالقول : " نحن في تونس لا نراه لائقاً ... لأن المرأة مطلوب منها تعزيز مطالبها و مكتسباتها ... و هكذا هي أعادت الأفكار الرجعية حول تقبّل المرأة أن تكون الزوجة الثانية أو الثالثة أو الرابعة أو حتى العاشرة ... و هذا ما سيضعها في مرتبة العورة ... و نطلق على ما قامت به ... دعارة ... و هو ما لن نتقبله " .


هذا و تعرضت الفنانة درة زروق لحملة انتقادات لاذعة ، عقب خروج زوجة مهندس الديكور هاني سعد بتصريح حول عدم طلاقها منه ، و هو ما جعل المتابعين ينتقدون النجمة التونسية كونه رب أسرة و لديه أطفال من زوجته الأولى .

يذكر أن أحد الحسابات الناشطة على الإنترنت و الذي يحمل اسم درة ، ذكر مساء يوم أمس تعرض والدتها لأزمة صحية ، بسبب تناقل وسائل الإعلام و الصفحات الفنية لأخبارها بطريقة مستفزة و دون العودة إليها و التحقق من صحتها .

و طالبت فيه بالتوقف عن تداول أخبارها ، أو نشر أية معلومات حولها ، قبل أن توجه رسالة شكر لجميع الأشخاص الذين فرحوا لها و سُعدوا لسعادتها .

النهضة نيوز