بعد زواجه من ممثلة تونسية.. درة تستفز طليقة أمير طعيمة

فن ومشاهير

درة تهنئ أمير طعيمة بعد زواجه من الممثلة يسرا الجديدي وتستفز طليقته

10 حزيران 2024 12:11

زفَّ الشاعر الغنائي أمير طعيمة خبر زواجه من الممثلة يسرا الجديدي إلى الجمهور، حيث نشر مجموعة صور لهما من كواليس حفل عقد قرانهما، عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

زواج أمير طعيمة ويسرا الجديدي

وأثار خبر زواج أمير طعيمة ويسرا الجديدي دهشة متابعيه، وذلك لأن الفترة بين انفصاله عن زوجته المغنية المعتزلة جيني كامل وزواجه من الممثلة التونسية لم تتعدى الأربعة أشهر، وذلك بخلاف زملائه المشاهير الذين هنئوه وتمنوا له السعادة.

ومن بينهم النجمة اللبنانية نيكول سابا التي كتبت: "مبروك يا ميرو تتهنوا يارب"، بينما هنئ النجم أحمد زاهر العروسين قائلاً: "ربنا يخليكم لبعض"، فيما علق النجم القريني: "مبروك يا حبيبي".

درة تستفز طليقة أمير طعيمة بعد زواجه من الممثلة التونسية يسرا الجديدي

أما الفنانة التونسية درة فقد اكتفت بالمباركة لـ أمير طعيمة على زواجه من يسرا الجديدي، بكلمة "مبروك"، دون أن تتوقع أن يأتيها الرد من طليقته جيني كامل، التي على ما يبدو استفزها تعليق الأولى.

حيث ردت على تعليق الأولى بطريقة ساخرة وحادة، قائلة: "الله يبارك فيكِ يا حبيبتي، أنتم السابقون مش جديدة يعني".

جيني كامل تعلق على خبر زواج طليقها أمير طعيمة

وحرصت جيني كامل على التعليق على منشور طليقها أمير طعيمة، كاشفة أنها علمت بزواجه من زوجته الجديدة، قبل نشره للمنشور، إذ كتبت: "المشهد يقول على لسان السيناريست، أنتِ هـ تيجي معي وأنتِ مملطة كده!! خدي شال بقى معاكِ لتستهوي، مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين.. مبروك يا ميرو يا أبو العيال زواجة ترفع الرأس.. الفنانة اتصلت بيَّ وبلغتني بنفسها".

معلومات عن يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة

وتصدر اسم يسرا الجديدي قوائم عمليات البحث الرائجة خلال الساعات القليلة الماضية، عقب إعلان خبر زواجها من أمير عيمة، وفي التالي نقدم لكم أبرز المعلومات عنها:

  1. من مواليد عام 1990، حيث تبلغ من العمر 36 عاماً، وتصغر أمير طعيمة بـ 14 عاماً، إذ أنه يبلغ من العمر 50 عاماً.
  2. ممثلة تونسية صاعدة، دخلت مجال التمثيل عام 2023، وذلك من خلال مشاركتها في فيلم تونسي قصير، وذلك إلى جانب عملها كاستشارية ومدربة مظهر.
  3. بعد الفيلم التونسي القصير، اتجهت للتمثيل في مصر، حيث شاركت في العديد من الأعمال التمثيلية البارزة والتي ضمت كوكبة من نجوم مصر، أبرزهم: "عمرو سعد، أحمد السقا".

طلاق أمير طعيمة وجيني كامل

وكانت جيني كامل، قد أعلنت خبر طلاقها من الشاعر أمير طعيمة قبل أربعة أشهر، كاشفة عن انتهاء حياتهما المشتركة بعد 20 عاماً من الزواج، وذلك في منشور مقتضب، كتبت فيه: " تم الطلاق الرسمي وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي.. له الود والتقدير.. الحمد لله".

النهضة نيوز