شوق الهادي تبكي بدر الماص

فن ومشاهير

عقب وفاته ... شوق الهادي تبكي زوجها السابق

6 تشرين الثاني 2020 16:11

فجع الوسط الفني في الكويت فجر اليوم الجمعة بـ وفاة المشهور بدر الماص ، و هو الزوج السابق للفنانة شوق الهادي ، التي نعته بقلب موجوع ، من خلال عدة منشورات عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .



شوق الهادي :

حيث كتبت بداية عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM معلنة وفاة بدر الماص بالقول : " انتقل إلى رحمة الله طليقي بدر خالد الماص ... دعواتكم له ... ستقام عليه الصلاة حين وصول جثمانه من أمريكا " .

في حين كشفت الفنانة الكويتية عن حزنها الشديد بـ وفاته ، معربة عن مشاعر الحب التي مازالت تكنها له إلى الحين ، و ذلك رغم مرور سنوات على انفصالهما عن بعضهما البعض .

إذ غردت : " كسرت فيّ شعور كان مليء بك ... الله عليك يوم أوجعت قلبي و جرحتني ... بعد رحيلك من أدعوا حبيب القلب ... بعد رحيلك من أحب ... قلبي في فراغ مخيف ... هل بسؤالك لماذا رحلت عني ؟ " .


بينما كتبت شوق الهادي في أخرى معلنة تسامحها معه ، و متسائلة إن كان هو قد سامحها بعدما أذيا بعضهما البعض أثناء حياتهما الزوجية ، و علقت بالقول : " أذينا و جرحنا بعض ... أنا مسامحتك منذ زمن ... أنت سامحتني ؟! " .

هذا و قد قضى نجم تطبيق سناب شات بدر الماص عقب تعرضه لحادث سير مروع ، أثناء قيادته لدراجته النارية برفقة مجموعة من أصدقائه ، و ذلك في مكان إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية .

و كان ابن عم الراحل و يدعى محمد الماص أول من أعلن خبر وفاة خالد ، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على تويتر بالقول : " إنا لله و إنا إليه راجعون ... انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن عمي بدر خالد الماص ... ادعوا له بـ الرحمة " .

و قد كشفت بعض المنشورات المتداولة على التطبيق نفسه ، أن سبب وفاة المدون الكويتي حادث سير على الدراجة النارية ، وهو ما لم ينفه أي أحد من عائلة الراحل .

النهضة نيوز