مي العيدان تدعو لـ انتصار الشراح و الجمهور يشير إلى تعليقها الغريب على وفاة بدر الماص

فن ومشاهير

صورة ... بعد تعليقها الغريب على وفاة بدر الماص ... مي العيدان تدعو للفنانة انتصار الشراح

7 تشرين الثاني 2020 11:26

تدهورت الحالة الصحية للفنانة انتصار الشراح ، يوم أمس الجمعة ، إثر مضاعفات ألمت بها جراء خضوعها لعملية إزالة تقرحات في المعدة ، و هو ما دفع فناني و مشاهير الكويت لتداول أخبارها ، داعين الله بإلباسها ثوب العافية و الصحة ، و من بين هؤلاء الإعلامية الكويتية مي العيدان التي نشرت صورة حديثة لها ، وهي ترقد على سرير المستشفى .



مي العيدان تدعو للفنانة انتصار الشراح :


و عقبت عليها ، داعية الله بأن يرزقها الشفاء العاجل ، قبل أن تطلب من الجمهور الدعاء لها ، لعل الدعاء يرد القضاء ، حيث كتبت : " اللهم شافي و عافي الفنانة انتصار الشراح ... ترقد حالياً بالعناية المركزة ... بحالة حرجة ... يا رب شافيها و قومها بالسلامة ... ادعوا لها يا جماعة ... فـ لا يرد القضاء سوى الدعاء ... لعل أحدكم تكون دعوته أقرب إلى الله ... " .


و عليه انطلقت تعليقات المتابعين الذي انهالوا على المنشور داعين الله بإنزال العافية في جسد الفنانة الكويتية ، حيث كتبت متابعة تدعى هبة : " آمين يا رب العرش العظيم " ، و عقّب عبود : " اللهم ألبسها ثوب الصحة و العافية " ، بينما علقت فاطمة بـ : " اللهم آمين يا رب العالمين " ، و كتبت رويدة : " الله يحفظها و يقومها بـ ألف صحة و عافية " .

إلا أن مي العيدان لم تسلم من بعض التعليقات السلبية التي طعنت في صدق منشورها ، إذ استذكر بعض النشطاء تعقيبها على وفاة نجم الإنترنت بدر الماص الذي كتبته صباح يوم أمس الجمعة ، و الذي قالت فيه بأنها لم و لن تسامحه بسبب خلافاتهما القديمة .


حيث ربطت متابعة تدعى دلال بين المنشورين قائلة : " و إذا ماتت ... تقول ما محللتها " ، فيما علقت ليان مستغربة المنشور ، قائلة : " عجب ... تدعين لأحد ... دوم عدوانية و ما حد مخلص من لسانك " .

من جهة أخرى ، حضرت الفنانة الكويتية انتصار الشراح في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل " سينمائيات 2020 " وهو عمل اجتماعي يضيء على الواقع بأسلوب كوميدي ، من تأليف عبد العزيز المسلم و إخراج نواف سالم الشمري ، و شارك فيه نخبة من النجوم نذكر منهم : " هيا الشعيبي ، شوق ، جمال الشطي ، عبد الله الخضر " .

النهضة نيوز