أحمد الفيشاوي متهم بتقليد محمد رمضان

فن ومشاهير

فيديو ... بسبب أسد ... أحمد الفيشاوي متهم بتقليد محمد رمضان

7 تشرين الثاني 2020 11:35

اتهم بعض النشطاء الفنان المصري أحمد الفيشاوي بتقليد مواطنه النجم محمد رمضان ، إثر نشره مقطع فيديو مجتزأ من كواليس أحد أعماله الجديدة ، دون أن يكشف إن كان من كواليس تصوير فيديو كليب أغنية " نمبر 2 " ، حيث ظهر فيه أحمد الفيشاوي وهو ينحني أمام أسد ، قبل أن يقفز الأخير من فوقه .



أحمد الفيشاوي متهم بتقليد محمد رمضان :

في حين علق الفيشاوي على المنشور بالقول : " الأسد ده مش متخدر ... بس أكل حتى قال بس ... " ، الأمر الذي لم يعجب الجمهور المتابع له عبر منصة تطبيق INSTAGRAM .

و الذي ربط بين هذا الظهور و بين إطلالات الفنان محمد رمضان ، لا سيما و أن الأخير دأب على الظهور مع الأسود في مجمل أعماله الغنائية المصورة .


فكتبت متابعة تدعى شهد قائلة : " أسد محمد رمضان أحسن " ، بينما عقّبت ريما بـ " ما تحاول يا بني ... أقسم بالله الأسطورة واحد بس ... ما تعبت تصيح كل شوية " .

فيما عقب مثنى بالقول : " طب إيه رأيك تغير اسمك ... كمان بـ اسم محمد رمضان " ، و توجه له أحد المتابعين بنصيحة ، جاء فيها : " طب و إيه يعني ... بص هـ قلك حاجة ... شخصيتك منفردة و استثنائية ... معروف و لكم اسم و لعائلتك ... أنصحك ما تخلي أحد يقول عنك بتقلد ... محبتي " .

هذا و قد بدأ الفنان المصري بالترويج لأولى أغنياته " نمبر 2 " قبل فترة و جيزة ، إذ نشر البوستر الترويجي للأغنية عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي .

من جهة أخرى ، بدأ الفنان أحمد الفيشاوي مؤخراً بتصوير مشاهده في فيلم بعنوان " قمر 14 " الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين رئيس و كل من خالد أنور ، شيرين رضا ، بيومي فؤاد ، أحمد مالك " وغيرهم من النجوم ، و العمل من إخراج هادي الباجوري ، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج و التوزيع الفني .

النهضة نيوز