ريم نجم أنا لست هند القحطاني

فن ومشاهير

فيديو ... أنا لست هند القحطاني ... إليكم سبب ذكر الإعلامية ريم النجم للناشطة السعودية

7 تشرين الثاني 2020 12:37

شنت الإعلامية الكويتية السعودية ريم النجم هجوماً لاذعاً على أحد معجبيها ، إثر التقاطه لها صورة من الخلف دون استئذانها ، وذلك قبل أن تكتشف الأمر ، عقب نشره لها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، ووجهت له رسالة قاسية نعتته فيها بـ ذو المخ الوسخ ، في حين نصحته بمتابعة الناشطة السعودية هند القحطاني إن كان هذا هو المحتوى الذي يبتغيه .



ريم النجم - هند القحطاني :


إذ قالت الإعلامية الشهيرة في شريط فيديو نشرته عبر منصة تطبيق INSTAGRAM : " إلى من صورني في لقطة المندرة ... إن أردت هذا المحتوى فهنالك من يقدمه لك ... أنا ريم النجم و لست هند القحطاني ... " .

و تابعت المدونة  : " مخك وسخ ... أنا لا أسيء إلى هند القحطاني ... فلكل إنسان قناعة و أفكار ... لو أردت الخروج بهذا الشكل ... لخرجت دون خوف من أحد ... لكني لا أحب أن يتحدث الناس عني ... فأنا سأشمئز من نفسي " .

و أشارت في نهاية حديثها إلى أن إن أرادت الخروج بهذا المظهر و الاستعراض بمثل هذه الطريقة ، فستخرج و لكن بأسلوب منظم و بعيد عن الأسلوب الذي يريده من التقط لها الصورة .

هذا و تعتبر الإعلامية الكويتية ذات الأصول السعودية من المدونات الشهيرات على منصة تطبيق INSTAGRAM ، إذ أنها من المواكبات لصيحات الموضة العالمية ، حيث تحرص على الظهور في أبهى الإطلالات بشكل دوري و متكرر ، دون اللجوء إلى الابتذال أو التكلف .



يذكر أن ريم النجم تبلغ من العمر خمسة وثلاثين عاماً ، بدأت العمل كـ مدرسة للتربية الفنية و ما زالت حتى الآن ، قبل أن تلتحق في العام 2017 بالعمل في قناة الراي كـ مقدمة للبرنامج اليومي " رأيكم شباب " ، إضافة إلى تقديمها فقرة " فوانيس رمضان " في موسم رمضان 2018 .

وفي السياق نفسه ، لم تعلق الناشطة السعودية هند القحطاني على كلام النجم حتى اللحظة .

النهضة نيوز