حقيقة وفاة نشوى مصطفى

فن ومشاهير

تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى

7 تشرين الثاني 2020 15:25

تداول نشطاء خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الفنانة المصرية نشوى مصطفى ، عقب إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد ، و تصريحها عن الأمر من خلال منشور مقتضب ، شكت فيه نشوى مصطفى صعوبة الأعراض الناتجة عنه .



نشوى مصطفى :


الأمر الذي أثار موجة من القلق في أوساط محبي الفنانة المصرية ، الذين تناقلوا الخبر متسائلين عن مدى صحته ، وهو ما استلزم رداً سريعاً من إيهاب فهمي وهو عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر ، و الذي عرّى هذا الخبر من الصحة .

وذلك من خلال منشور مقتضب ، نشره عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك ، جاء فيه :

" نشوى مصطفى بخير ... و ليس بها شيء ... و سوف تقوم بالسلامة خلال أيام قليلة ... بلا إشاعات كاذبة ... المصدر الوحيد للأخبار هي نفسها و أسرتها و نقابة المهن التمثيلية ... نشوى زي الفل " .

كذلك نفى خالد مجاهد وهو المتحدث الرسمي بـ اسم وزارة الصحة المصرية ، خبر وفاة الممثلة الشهيرة ، مؤكداً أن صحتها باتت بحال أفضل و في تحسن مستمر ، مشيراً إلى أنها تتلقى الخدمات الطبية الخاصة .

و أتى هذا عقب أيام من إعلان الفنانة نشوى مصطفى إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا ، إذ كتبت عبر إحدى حساباتها الرسمية على الإنترنت ، معلنة الخبر الحزين ، في حين طالبت مخالطيها بالخضوع لفحص PCR الخاص بالكشف عن الفيروس المستجد .

النهضة نيوز