جوني ديب ينسحب من Fantastic Beasts

فن ومشاهير

إليكم سبب انسحاب جوني ديب من فيلم Fantastic Beasts

7 تشرين الثاني 2020 15:43

كشف النجم العالمي جوني ديب ابتعاده عن تجسيد شخصية الساحر جيلرت جريندلفالد في سلسلة أفلام Fantastic Beasts ، و ذلك من خلال منشور مقتضب نشره جوني ديب عبر حسابه الرسمي في منصة INSTAGRAM ، صرح فيه عن السبب راء ذلك.

جوني ديب - Fantastic Beasts :


كتب فيه : " أود إخباركم أن شركة Warner Bros ، طلبت مني عدم تأدية دور جيلرت جريندلفالد في فيلم Fantastic Beasts ، و أنا احترمت طلبهم ، كما و افقت عليه " .

و ذلك قبل أن يصدر بياناً قصيراً ، شكر فيه جمهوره على الدعم الذي قدمه له ، إذ جاء في نص البيان : " شعرت بالتأثر بسبب رسائل الحب و القلق التي بعثتموها إلي ... " .

مضيفاً : " لن يغير الحكم الصادر عن المحكمة في المملكة المتحدة كفاحي لإيصال الحقيقة ... أنا أخطط للاستئناف ... إرادتي قوية ... و سأثبت زيف المزاعم الموجهة ضدي ... فلن يتم تحديد حياتي الشخصية و المهنية في لحظة زمنية محددة " .

بدوره ، عقبّ متحدث بـ اسم شركة Warner Bros على الموضوع ، حيث وجه كلمة شكر للنجم جوني ديب ، مبيناً أنه جاري العمل على إنجاز جزء ثالث من فيلم Fantastic Beasts ، و الذي من المقرر عرضه في موسم صيف 2022، في حين أكد على أنه الشركة المنتجة ستعيد كتابة دور الساحر الذي جسده النجم الأمريكي عقب ابتعاده عن تجسيده .

يذكر أن طلب شركة Warner Bros من جوني ديب الانسحاب من الجزء الثالث للفيلم ، أتى عقب أيام من خسارته لـ قضية التشهير التي رفعها ضد صحيفة The Sun البريطانية ، على خلفية نشرها معلومات ضده ، أفادت بتعرضه لزوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد بالضرب .

النهضة نيوز