سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية اليوم الأحد 8-11-2020 سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء

العملات الرقمية

كم افتتح سعر الدولار في لبنان اليوم الأحد 8-11-2020 سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء

7 تشرين الثاني 2020 23:14

ارتفع بشكل قياسي سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية اليوم الأحد 8-11-2020 إلى مستويات قياسية في السوق السوداء الغير الرسمية وسجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في لبنان شراء 7375 ليرة لبنانية، وسجل سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في السوق الموازي بيع 7450 ليرة لبنانية، بينما حافظ سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في تعاملات البنك المركزي اللبناني عند 1507.6 ليرة لبنانية.، وجاء ارتفاع سعر الدولار في لبنان بعد فرض الخزانة الامريكية عقوبات على جبران باسيل وزير الخارجية اللبناني السابق.

ويبحث اللبنانييون على سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء وعلى سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في البنك المركزي ويستمر موقع النهضة نيوز تقديم ملخص اقتصادي يشمل اسعار الدولار في لبنان أولاً بأول.

وصباح اليوم الأحد، أعلنت نقابة الصرافين اللبنانيين، أن سعر صرف الدولار مفابل الليرة اللبنانية في لبنان بلغ سعر الشراء 3850 ليرة لبنانية وبلغ سعر البيع 3900 ليرة لبنانية.

سعر الدولار في لبنان في السووق السوداء

واستمر سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية ارتفاعه في السوق السوداء خلال الأيام الماضية إى أرقام جديدة، بينما يتوقع خبراء اقتصاديون أن سعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية سيرتفع في السوق السوداء الغير الرسمية خلال الأيام القادمة.

وفي سياق منفصل، أضافت الإدارة الأمريكية شخصاً جديداً لقائمتها السوداء في فرض العقوبات على شخصيات لبنانية سياسية واقتصادية، بحجج متعلقة بالمقاومة اللبنانية.

وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" يوم أمس الجمعة، نقلاً عن مسؤولين أمريكيين أن واشنطن تعتزم فرض عقوبات على وزير الخارجية اللبناني السابق جبران باسيل بسبب تقديمه الدعم لـ "حزب الله" في لبنان، بحسب الصحيفة.

وكشفت الصحيفة، ان كل من وزير الخزانة ستيفن منوتشن، ووزير الخارجية مايك بومبيو وافقا على هذا القرار من حيث المبدأ الذي يتوقع أن يكشف النقاب عنه قبل ظهر اليوم.

ومن جهته، لفت شخص مطلع على قرار العقوبات المرتقب في حديث للصحيفة إلى أن "إدراج باسيل على القائمة السوداء من شأنه أن "يفجر تشكيل الحكومة".

ذكرت وزارة الخزانة الأمريكية على موقعها الإلكتروني أن الولايات المتحدة فرضت عقوبات على السياسي اللبناني جبران باسيل صهر الرئيس اللبناني ميشال عون ورئيس التيار الوطني الحر واتهمته بالفساد.

وتأتي الخطوة الأمريكية بحق باسيل، الذي شغل من قبل منصب وزير الخارجية، في إطار سلسلة من العقوبات استهدفت شخصيات سياسية في لبنان.

اقرأ ايضا: إليكم سعر الدولار في لبنان اليوم الجمعة 6-11-2020 سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء البنك المركزي

اقرأ ايضا: شاهد سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في لبنان اليوم الخميس 5-11-2020 سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء 

سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في البنك المركزي

وحافظ سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في البنك المركزي على استقراره في تعاملات اليوم عند 1507.6 ليرة لبنانية، وحدد البنك المركزي اللبناني سعر الدولار في لبنان عند سحب صغار المودعين 3850 ليرة للدولار.

ويواكب موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء أولا بأول مع حدوث أي تغير يطرأ على سعر صرف الدولار في لبنان اليوم مقابل الليرة اللبنانية.

النهضة نيوز - بيروت