قاسم ملحو يستعيد ذكريات الطفولة والمدرسة "كنت هربان"

فن ومشاهير

قاسم ملحو يستعيد ذكريات الطفولة والمدرسة "كنت هربان"

8 تشرين الثاني 2020 01:21

شارك الممثل السوري قاسم ملحو متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي صورة له من ذكريات المراهقة.

وعلق ملحو على الصورة التي نشرها عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك:"كنت هربان من شي فيلم هندي، وأنا بالصف السابع

بس مابعرف أي شعبة".


و انقسمت آراء متابعيه فمنهم من اعتبر أن ملامحه تغيرت كثيراً ومنهم لم يلاحظ أي تغير للملامح.

الجدير بالذكر أن قاسم ملحو دخل مؤخراً بعراك حاد مع زميله يزن السيد، وجاء ذلك على خلفية تصريحات الأخير في برنامج "راحت علينا" مع الاعلامي اللبناني هشام حداد والتحدث عن الفنانين المأجورين ومهاجمة بعض زملائه. 

ويبدو أن هذا اللقاء استفز قاسم ملحو ودفعه للرد عبر صفحته على الفيسبوك:"متل مافي قاتل مأجور في فنان مأجور يحب الضوء الإعلامي وورطوه لحتى قال آراء بهالمنبر أعلى من كعب تجربته" وختم ملحو منشوره بالقول"انتبه يا ابني" دون أن يسمي يزن السيد

وفاجئ يزن السيد الجمهور بالتعليق على منشور ملحو وقال:" والله ياأستاذ قاسم أنا فيني احكي ورد، وأنا بحكي يلي بقلبي، مابكولك وبمسح جوخ، وماعندي أمراض نفسية ومتصالح مع نفسي".

وأضاف أيضاً:"بس انتو بتحبو الكذاب والجلموق والكولكجي، وأنا الغلط وبوعدك صير متلكون، إذا انت صرلك عشرين سنة ماندعيت للقاء مو مشكلتي أولا وثانيا بالنسبة للتجارب بدي كتير لوصل للاوسكارات واعمالك بهوليود والعالم العربي".



وختم بالقول:"إذا مفكرني انا من شباب دفعتك يلي صارو نجوم صف اول وانت لاء فمشكلتك مو معي شوف وين مشكلتك بعدين كتوب كومنتات متل مابدك".

وكان يزن السيد أطلق جملة من التصريحات المثيرة الجدل خلال البرنامج معتبرا أن قيس الشيخ نجيب فنان محظوظ وليس موهوب، كما رأى أن الفنان أيمن زيدان كان وراء إقصاء العديد من الفنانين عن الوسط الفني ومن أبرزهم الفنان فارس الحلو.




النهضة نيوز