أخبار لبنان

حزب القوات اللبنانية يرد على أحمد الحريري : اتهاماتكم باطلة

8 تشرين الثاني 2020 16:04

رد حزب القوات اللبناني على كلام النائب أحمد الحريري وجاء في البيان الصادر عن الدائرة الإعلامية أن "أحمد الحريري فاجأ القوات بسلسلة تغريدات خارج السياق الوطني للأحداث ."


وتمنى حزب القوات على أحمد الحريري أن يعطي أي تصريح سابق لحزب القوات اللبنانية يهاجمون فيه سعد الحريري لإثبات كلامه

وأكدت على أن دور نواب القوات السابقون والحاليون هو تأكيد على الموقف الذي يمثل الغلبية الساحقة من اللبنانيية وهو أنه لا خلاص إلا بحكومة جديدة كليا .

وأشارت القوات اللبنانية في بيانها الى أن المحاصصة في أوجه جديدة كما يحصل في الحكومة الحديدة لا تعني أبدا بأنها ليست محاصصة ع. على أن تصدر القوات اللبنانية موقفها النهائي من الحكومة عند تشكيلها مع العلم أن المتداول حتى الآن غير مطمئن .

وأوضحت القوات اللبنانية أن أحمد الحريري يخلط بين بين الموقف السياسي لحزب القوات وبين التهجم على الرئيس سعد الحريري الذي لم يحصل إطلاقا.فليس كل من اختلف موقفه يعني أنه يهاجم سعد الحريري .

وردت القوات على كلمة الحريري بأن جعجع  يسعى للرئاسة وقالت:" لو كان جعحع يحلم بالرئاسة فعلا، لكان تموضعه السياسي مختلف كليا عما هو عليه واتهامك باطل الى أقصى الحدود."

وعن كلام أحمد الحريري بأن القوات تراهن على الفراغ الحكومي قال البيان " نحن في قعر قعر الفراغ، ولم تبق شائبة او صعوبة او ملمة الا وأصابت المواطن اللبناني من جراء الفراغ الذي نعيشه خصوص منذ سنة حتى اليوم."

وختم القوات بيانها قائلة :"لا يمكن أن تجبرونا على الإقتناع بالثلاثية الحاكمة الموجودة أن تدفعونا ثمن موقفنا ."

النهضة نيوز