اعتداء عمرو دياب على أحد المعجبين

فن ومشاهير

فيديو ... عمرو دياب يتهجم على أحد معجبيه

8 تشرين الثاني 2020 17:54

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ، يوثق اعتداء الفنان عمرو دياب على أحد معجبيه ، و ذلك أثناء تواجده داخل أحد الأماكن العامة ، حيث ظهر الهضبة عمرو دياب وهو يتوجه نحو شاب كان يقف في مقابله ، قبل أن تعترض الفنانة دينا الشربيني طريقه ، محاولة بذلك كف يده عنه ، إلا أنها لم تستطع إلى ذلك سبيلا .



عمرو دياب – دينا الشربيني :

و بدا دياب في المقطع المرئي و هو يهم بالنزول عن المسرح ، متوجهاً إلى الشاب الذي أخذ بتصويره ، و توثيق تواجده في نفس المكان معه ، قبل أن يسحبه الفنان المصري من يده ، و يحاول الاطلاع على ما وثقه المعجب في هاتفه المحمول .



من جهة أخرى ، أشعل الفنان عمرو دياب أجواء حفل ختام فعاليات الجونة السينمائي ، و سط حضور عدد كبير من النجوم المصريين و العرب .

و أتى هذا عقب طرحه مؤخراً أغنية جديدة بعنوان " الجو جميل " ، التي تعاون فيها بـ الكلمات مع محمد القاياتي و بـ الألحان مع محمد يحيى ، و تولى التوزيع الموسيقي أحمد عادل .

هذا و كان الفنان المصري قد فاجئ الجمهور في وقت سابق ، بإصدار دويتو غنائي عمرو دياب حمل عنوان " أهه أهه " و الذي قدمه برفقة النجمة اليونانية إيرينا بابادبلو ، والعمل من كلمات الشاعر و السيناريست أيمن بهت قمر ، ومن ألحان محمد يحيى ، و توزيع و ميكس عادل حقي .

النهضة نيوز