عمرو دياب يشتم سائقه

فن ومشاهير

عمرو دياب ينعت سائقه بالحيوان والجمهور: الملافظ سعد

20 شباط 2024 11:42

ضجت السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بشريط فيديو قصير للفنان المصري عمرو دياب، الملقب بـ (الهضبة)، ظهر فيه وهو ينعت سائقه بالحيوان.

عمرو دياب يصف سائقه بالحيوان

أطل النجم المصري عمرو دياب في الشريط المصور، وهو يغادر كواليس حفل "ليالي السعودية المصرية"، الذي أقيم أول أمس الأحد، وبدا وهو يتبسم لعدسات الكاميرا وأهل الصحافة والإعلام، قبل أن يلتفت إلى يساره ويعلق: "الحيوان.. السائق بتاعنا فين؟".

استقطب الفيديو أنظار النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب جماهيرية الفنان عمرو دياب، حيث انقسمت آراء المستخدمين على تصرفه وتعليقه بين ناقد، مستغرب، ومبرر بحجة التوتر والعفوية.

ومن أبرز التعليقات التي طالت النجم الملقب من قبل محبيه بـ (الهضبة)، ما دوَّنه الصحفي اللبناني إيلي مرعب عبر حسابه الشخصي في أحد التطبيقات الاجتماعية، إذ علق على شريط الفيديو بعبارة: "قلة أخلاق عمرو دياب".

وجاء في انتقادات المتابعين: "يا عيب الشوم ما حدا احسن من حدا وكلنا من تراب والى تراب"، و" الملافظ سعد"، و"شكلك أنت وصغير والدتك ما علمتك الاحترام"، و"السواق أحسن منا.. وبعدين ما حدا على رأسه ريشة كلنا واحد بالنهاية".

بينما رفضت شريحة واسعة من النشطاء الانتقادات الموجهة لـ عمرو دياب، مشيرين إلى أن الفيديو يرصد لحظة حساسة، كان فيها شديد الارتباك بسبب إحاطة أهل الصحافة ووسائل الإعلام به، حيث قال هؤلاء المتابعون أن عمرو دياب إنسان راقٍ.

صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

وشهد حفل "ليالي السعودية المصرية" صُلح الفنان عمرو دياب مع مواطنه النجم عمرو مصطفى، وقد كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ مصالحة الثنائي المصري من خلال منشور ساخر، كتب فيه: "الهضبة وعمرو مصطفى.. والصلح 549".

ألبوم مكانك 2024 لـ عمرو دياب

يشار إلى أن عمرو دياب، طرح أغنيات ألبومه الغنائي الجديد "مكانك" عبر منصة أنغامي، مطلع العام الحالي، والذي ضمَّ 12 أغنية جديدة منوعة بين الرتم السريع والرومانسي الهادئ.

وحملت عناوين أغنيات الألبوم: " ما بتغيبش، ما تتعوضش، الكلام ليك أنت، المعنويات مرتفعة، بيوحشنا، ظبط مودها، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، يا قمر، واخدين راحتهم، مكانك، لوحدينا".