تامر حسني يفاجئ عروسا مصرية

فن ومشاهير

فيديو ... في ليلة خطوبتهما ... تامر حسني يوصي إحدى معجباته بشريكها

9 تشرين الثاني 2020 12:02

لبى الفنان تامر حسني طلب أحد محبيه ، من خلال حضوره حفل خطوبته المقامة خارج الأراضي المصرية ، و ذلك عبر تقنية شاشة الاسقاط الضوئي ، ليكون بذلك مفاجئة العريس لعروسه التي هي أيضاً من محبي و معجبي الفنان تامر حسني .



تامر حسني :

و في تفاصيل الخبر ، شاركت إحدى الصفحات الخاصة بجمهور الفنان تامر حسني ، شريط فيديو قصير ، يوثق غناء أحد الشبان لشريكته في حفل الخطوبة ، أغنية " يا نور عيني " التي قدمها النجم المصري قبل سنوات عديدة .

قبل أن يحدث خلل تقني في المايك رفون ، و تسلط الأضواء على شاشة الاسقاط الضوئي ، حيث أطل حسني قائلاً : " يبدو لي أن هناك عطل بسيط ... يجب علي أن أكمل الغناء " و هنا دندن كلمات أغنيه الشهيرة قبل أن يتوجه بالمباركة للعروسين و يوصي العروس بشريكها الذي يحبها كثيراً .


هذا و قد طرح الفنان المصري مؤخراً أغنية جديدة عبر قناته الخاصة على منصة يوتيوب ، بـ عنوان ما بطلنا ش إحساس ، وهي الأغنية الثانية التي يطلقها من ألبومه المنتظر " خليك فولاذي " .

و تعاون بـ الكلمات مع محمد القاياتي و بالألحان مع محمد حمزة ، وفي التوزيع الموسيقي أمين نبيل ، و أتت الأغنية عقب شهر واحد من إصداره فيديو كليب أغنية اختراع , التي جمعته بمواطنه الفنان محمود العسيلي ، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول ، وألحان أحمد زعيم ، وتوزيع وسام عبد المنعم .

يشار إلى أن ألبوم تامر حسني المنتظر ، سيضم 12 أغنية منوعة ، تعاون فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين ، نذكر منهم : " محمد يحيى ، تامر علي ، تامر حسين ، أيمن بهجت قمر ، إسلام زكي ، شريف مكاوي ويحيى يوسف " ، و قد بدأ الفنان المصري بإصدار أغنيات الألبوم قبل شهر ونصف على طريقة الأغاني المنفردة ، و ذلك عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب .

النهضة نيوز