متفرقات

فنان كويتي يرد على نورة العميري: مصيبة لما يكون قميصك أغلى شيء فيكي

6 تشرين الأول 2019 11:18

أثارت تصريحات الفنانة الكويتية نورة العميري ضجة كبيرة بعدما سخرت من سائق سيارة أوبر بشكل استفزازي حيث نشرت الفيديو على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي واجهت انتقادات كبيرة خاصة من الف

أثارت تصريحات الفنانة الكويتية نورة العميري ضجة كبيرة بعدما سخرت من سائق سيارة أوبر بشكل استفزازي حيث نشرت الفيديو على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي واجهت انتقادات كبيرة خاصة من الفنان الكويتي عبدالله بهمن.

وبدأت قصّة الفنانة الكويتية نورة العميري، عندما نشرت فيديو خلال تواجدها في سيارة أوبر وهي تسخر من السيارة وبساطتها بطريقةٍ مُبالغٍ فيها؛ ما أثار غضب الجمهور الذي هاجمها بقوّة وقسوة بسبب سخريتها من إمكانيات السّائق وتعاليها عليه.

وقال بهمن: "لما قميصك يكون أغلى من صالة بيتنا ما يعني إنّك إنسانة زين بس مصيبة لما قميصك يصير أغلى شيء فيكي وعقلك وأخلاقك أرخص شيء فيكي"، مضيفًا "تجار المخدرات يلبسون أغلى لبس وأغلى الساعات وأوطى الناس يلبسون أغلى اللبس وأغلى الساعات ما لها علاقة وبالمقابل في ناس زينة وتلبس الأمور هذي".

واستطرد بهمن: "ما تقولي إن قميصك أغلى من صالة بيتكم يعني أقدر أقول إني قادر أشتري الدور الأول ببيتكم وأسوي قهوة وتشتغلون تبعي بس عيب ما يصير أقول هذا الكلام ما ينقال".

وخرجت بعدها العميري بفيديو توضح أنّ كل ما قالته كان مزاحًا فقط، وأنّ السّائق تقبّل الموضوع، متسائلةً لماذا يسارع الناس بالهجوم بدلاً من تقديم النصيحة؟