روجينا ترقص على أنغام الحب ضيعني لـ زياد برجي

فن ومشاهير

فيديو ... بطريقة غير مباشرة ... روجينا تشيد بجديد زياد برجي

9 تشرين الثاني 2020 12:42

رصدت إحدى الصفحات الفنية و المهتمة بأخبار المشاهير ، مقطع فيديو جديد للفنانة المصرية روجينا ، بدت فيه وهي ترقص و تتمايل بدلال على وقع أنغام أغنية " الحب ضيعني " ، للفنان زياد برجي و التي طرحها مؤخراً عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب .



رقص روجينا على أغنية زياد برجي الجديدة :

و أطلت الممثلة المصرية في المقطع المصور و الذي شاركته مع المتابعين عبر خاصية ستوري الملحقة بإحدى حساباتها الرسمية على الإنترنت ، و هي تدندن كلمات الأغنية و تتفاعل معها بعفوية كبيرة .

الأمر الذي أطلق شهية المتابعين على التعليق ، و الذين انهالوا على المنشور المتداول متغزلين بها و بالأغنية الجديدة لـ برجي ، حيث كتبت إحدى المتابعات : " حلوة هي و الغنية " ، بينما علقت أخرى : " عندها ذوق الأغنية روعة ... و روجينا فنانة مبدعة ".



و أتى هذا عقب خمسة أيام من طرح الفنان اللبناني زياد برجي لجديده الغنائي " الحب ضيعني " و الذي تعاون فيه بالكلمات مع أمير طعيمه و في التوزيع الموسيقي مع هادي شرارة ، بينما قام هو بوضع ألحانها .

من جهة أخرى ، كان آخر أعمال الفنانة المصرية روجينا مسلسل " أسود فاتح " و الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن و الدراما ، تذكر منهم : " هيفاء وهبي ، أحمد فؤاد سليم ،أحمد فهمي ، عمر السعيد ، رانيا منصور ، فراس سعيد ، نبيل نور الدين ، معتصم النهار ، شريف سلامة " ، و العمل من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل .

بينما حضرت في موسم دراما رمضان الماضي عبر مسلسل " البرنس " إلى جانب مواطنها الفنان محمد رمضان و النجم أحمد زاهر ، و ذلك بـ الإضافة إلى مشاركتها في المسلسل الكوميدي " أحلى أيام " إلى جانب نخبة من نجوم سورية ، ومن أبرزهم " معتصم النهار ، طلال مارديني ، مازن عباس ، جيانا عنيد ، مديحة كنيفاتي " و غيرهم .

النهضة نيوز