نور علي بـ صورة من الطفولة

فن ومشاهير

في عيد ميلادها الخامس و العشرين ... نور علي تطل على المتابعين بـ صورة من الطفولة

9 تشرين الثاني 2020 14:25

احتفلت الفنانة السورية نور علي بـ ذكرى عيد ميلادها الخامس و العشرين ، و ذلك عبر منشور مقتضب ، شاركته مع المتابعين عبر منصة تطبيق تبادل الـ صور و مقاطع الـ فيديو INSTAGRAM ، ضمنت فيه الممثلة الشابة نور علي صورة لها من مرحلة الطفولة .



نور علي :


و كتبت عليها : " قالوا سيرحل من أعمارنا عام ... قلت كيف ... و هذا العمر أيام ... خمس و عشرون سنة ... شكرا لكل من تمنى لي الخير في هذا اليوم ... أشكر الله على المحبة التي غمرتني منكم ... " .


الجدير ذكره أن الفنانة ، حصلت مؤخراً على دور البطولة الأول لها في مسلسل " طبق الأصل " الذي تدور أحداثه في عشر حلقات مليئة بالدراما الاجتماعية المشوقة ، و العمل من تأليف سلام كسير ي و من إخراج علي محي الدين علي .

و الذي خاضت بطولته إلى جانب كل نخبة من نجوم الدراما السورية ، ومن أبرزهم : " عباس النوري ، فايز قزق ، محمد خير الجراح ، جلال شموط ، أندريه سكاف هبة نور ، رشا إبراهيم ، ميلاد يوسف ، هبة زهرة ، محمد قنوع ، عهد ديب " وغيرهم .

من جهة أخرى ، يعرض للفنانة نور علي حالياً الموسم الثاني من مسلسل " عروس بيروت " والذي ما زالت تستأنف عمليات تصويره حتى الآن .

وتشارك النجمة الشابة في العمل إلى جانب نخبة من نجوم الفن العربي ، نذكر منهم : " الفنان التونسي ظافر العابدين " و من لبنان " تقلا شمعون ، ماري تيريز معلوف ، كارمن بصيبص ، رانيا سلوان ، ميا سعيد ، سامي أبو حمدان ، جو طراد " .

إضافة إلى وجود ثلة من نجوم الدراما السورية في العمل ، وهم : " لينا حوارنة ، ضحى الدبس ، محمد الأحمد ، أيمن عبد السلام ، فارس ياغي ، علاء الزغبي ، ليا مباردي " وغيرهم .

النهضة نيوز