قبل شائعة انفصالهما ... آخر تعليق من شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

فن ومشاهير

عقب انتشار أخبار حول انفصالهما ... إليكم آخر ما قالته شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

10 تشرين الثاني 2020 11:23

تحدثت بعض وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب ، إثر استغلاله لأموالها و التصرف بها دون الرجوع إليها ، و ذلك عبر التوكيل الذي منحته إياه شيرين عبد الوهاب بصفته مديراً لأعمالها الفنية .



انفصال شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب :

و قد تناقلت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير الخبر ، دون أي تأكيدات تثبت صحته ، مستندين على بعض التفاصيل التي قيل بأنها من مصدر مقرب من الفنانة المصرية ، و المتمثلة بـ أن الشائعات التي انطلقت قبل أشهر حول تشابك بالأيدي جرى بين الثنائي بوجود أحد أصدقائهما المقربين كان صحيحاً .

و أن الأخير تدخل بالإيجاب لنصرة شيرين و مساندتها ، و ذلك عقب فقدانها السيطرة على النفس ، بسبب اكتشافها عدم أمانة زوجها و اخلاله بالثقة التي منحته إياها .

قبل أن تنهي وسائل الإعلام الخبر ، باستذكار اتهام أحد الملحنين للفنانة المصرية ، بعدم إيفائها حقوقه المادية عن أحد الألحان التي تعاونا بها ، و الذي أنكرته الأخيرة بالتأكيد أن إدارة أعمالها المتمثلة بـ زوجها الفنان حسام حبيب ، قد أوفت التزاماتها كافة .

و عليه انطلقت حالة من الجدل في أوساط المتابعين ، لا سيما و أن آخر الصور المسربة للطرفين ، كانت تظهر انسجامهما بشكل كبير ، و ذلك بالإضافة إلى منشور شيرين الذي تحدثت فيه عن زوجها في ذكرى يوم ميلادها التي صادفت بتاريخ الثامن من شهر تشرين الأول / أكتوبر الماضي .

والذي أعربت فيه عن غبطتها على المستوى الشخصي ، معتبرة أنها مرتبطة بـ أفضل زوج في الدنيا ، حيث غردت قائلة : " على المستوى الشخصي أنا سعيدة ... بأحسن زوج في الدنيا ... لأنه زوجي و أخويا و صديقي و ابني ... " .

و أردفت : " و سعيدة بـ بناتي و عائلتي ... ربنا يبارك لي فيهم ... و كل جمهوري في الوطن العربي ... كله إلي بخليني أحس إنه كل البلاد بلادي " .

في حين قابلها زوجها حسام حبيب بـ صورة جمعتهما عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، علق عليها بالقول : " دمتي لي شيئا جميلا لا ينتهي ... كل سنة وأنت أحلى و أطيب وأجمل وأحن وأجدع شيرين في الدنيا ... " .



النهضة نيوز