عقب شائعات أفادت بـإصابتها بمرض السرطان ... معلومات عن الفنانة عبلة كامل

فن ومشاهير

بعدما طالتها شائعات المرض ... إليكم أبرز المعلومات عن عبلة كامل

10 تشرين الثاني 2020 11:57

سيطرت حالة من القلق في أوساط محبي الفنانة المصرية عبلة كامل ، عقب انتشار أخبار عن اصابتها بـ مرض السرطان في مراحل متقدمة منه ، حيث تناقلت بعض وسائل الإعلام و الصفحات المعنية بأخبار المشاهير النبأ الحزين ، و ذلك قبل أن يخرج السيد أحمد كمال و هو الزوج السابق للفنانة عبلة كامل عن صمته و يؤكد أن هذه الأخبار محض شائعات لا أكثر .



عبلة كمال :

حيث عرّى هذا الخبر من الصحة عبر منشور مقتضب ، شاركه مع المتابعين عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، كتب فيه : " الفنانة عبلة كامل بـ صحة جيدة ... و ما تردد عن حالتها الصحية خداع ... و رغبة في تحقيق مكاسب رخيصة ... على حساب فنانة كبيرة ... " .



و السيد أحمد كمال مخرج و ممثل مصري ، وهو أول زيجات الفنانة القديرة ، والتي أثمرت عن إنجاب توأميهما زينب و فاطمة في العام 1986 ، و ذلك قبل انفصالهما بسنوات قليلة .

لتعود كامل و تتزوج من الفنان الراحل محمود الجندي في العام 2003 ، إلا أن زواجهما لم يصمد لفترة طويلة حيث أعلنا انفصالهما عن بعضهما البعض ، عقب عامين من دخولهما القفص الذهبي .

هذا و الفنانة المصرية من مواليد منطقة البحيرة 17 أيلول / سبتمبر ، و قد بدأت مشوارها الفني في العام 1984 ، و اشتهرت منذ أول أعمالها بأدائها المتقن و موهبتها العالية في تقمص و تجسيد الشخصية .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل سلسلة " سلسال الدم " الذي قدمته على مدار أعوام عدة ، حيث خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري ، نذكر منهم : " علا غانم ، رانيا فريد شوقي ، رندا البحيري ، منة فضالي ، أميرة هاني ، رياض الخولي " و غيرهم .

يشار إلى أن الجزء الخامس و الأخير من مسلسل " سلسال الدم " من تأليف مجدي صبر و إخراج مصطفى شال .

النهضة نيوز