تفاصيل الخلاف بين شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

فن ومشاهير

بعدما غردت مطمئنة الجمهور على حالها ... مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل خلافها مع حسام حبيب

10 تشرين الثاني 2020 16:59

طمأنت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور على حالها ووضعها الاجتماعي ، إثر انتشار أخبار تفيد بـ احتيال زوجها الفنان حسام حبيب عليها عن طريق استغلاله التوكيل العام الذي منحته إياه باعتباره القائم بإدارة أعمالها الفنية .



شيرين عبد الوهاب :

حيث غردت الفنانة المصرية عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق تويتر ، قائلة : " السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... نحن بألف خير " .

و هو ما أثار تفاعل المتابعين الذين علقوا على المنشور متمنين للفنانة و زوجها الفنان و الملحن المصري دوام الاستقرار و السعادة ، بينما أرفق آخرون تعليقاتهم بـ صور فكاهية ، تساءلوا فيها عن مدى صحة و جدية تغريده عبد الوهاب .

فعلق متابع بالقول : " اسم الله علينا نحن " ، و كتب آخر : " يعني إشاعة ؟ ... سكتنا ... لو عاندتنا حـ نكملها " ، و عقب ناشط بـ : " قولوا لسا عايش ة وكل شيء حلو في عينيا " .

بينما أعرب آخرون عن سعادتهم بما قالته النجمة المصرية ، فكتبت ناشطة : " بعد ما تطمنا عليكِ ... فينا نقول اشتقنا " ، و كتب متابع يدعى مراد صيام : " يا رب على طول بألف خير يا حبيبة قلبي والله طول الليل أدعي لك " ، و علقت سلمى بالقول : " بحبكم ... ربنا يحميكم و يخليكم لبعض يا رب " .

وفي السياق نفسه ، أكد صرح مصدر مقرب من الثنائي أن هناك خلافات بالفعل بين الطرفين ، و لكنها لم تصل حد الانفصال بشكل رسمي و طلب الطلاق ، منوهاً إلى أن هذا الأمر وارد في ظل تعنت الثنائي و تمسك كل واحد منهما برأيه الخاص .

و حول احتيال حبيب على زوجته ، نفى المصدر لموقع فوشيا هذا الأمر ، باعتباره أن كلمة " احتيال " كبيرة جداً و لم تحصل ، و إنما عمد الفنان المصري إلى التصرف بحسابات زوجته دون الرجوع إليها في العديد من الأمور ، و لاسيما في قضية ياسر خليل مدير أعمالها السابق .

وهو ما اعترضت عليه شيرين عبد الوهاب ، حيث حاولت إجراء تعديلات فيما يخص إدارة زوجها لأعمالها ، مما اشعل بينهما الخلاف ، والذي جرى تسريبه إلى بعض وسائل الإعلام .

النهضة نيوز