داوود حسين يشيد بالفنانة عبلة كامل

فن ومشاهير

داوود حسين عن الفنانة عبلة كامل : ظاهرة فنية لن تتكرر

10 تشرين الثاني 2020 17:40

وجه الفنان الكويتي داوود حسين كلمة شكر إلى الفنانة المصرية عبلة كامل ، حيث شارك صورة النجمة القديرة عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، وكتب عليها معرباً عن رأيه و قناعته الشخصية اتجاه زميلته الفنان المصرية عبلة كامل .



داوود حسين يشيد بـ عبلة كامل :

إذ قال : " عندما تجتمع الحشمة و الثقة و التلقائية ... عندي قناعة شخصية إن الفنانة المتميزة عبلة كامل ... ظاهرة فنية لن تتكرر في التمثيل ... رائعة على المستوى الفني و أروع على المستوى الإنساني ... شكرا على كل لحظة تسعدينا ... و تبهرينا بأدائك الراقي ... " .


و أتى هذا عقب انتشار أنباء حول وقوع الفنانة المصرية ضحية مرض السرطان في مرحلة متقدمة ، و خطورة ودقة وضعها الصحي ، و هو ما أثار القلق في صفوف جمهورها المحب الذي تداول الخبر متسائلاً عن مدى صحته .

قبل أن يخرج المخرج و الفنان أحمد كمال عن صمته و ينفي هذه الأخبار بمجملها ، مؤكداً أن زوجته السابقة ووالدة توأميه بـ صحة جيدة ، و أن ما يتم تداوله محض شائعات .

من جهة أخرى ، كان آخر أعمال الفنان داوود حسين مسلسل " في ذاكرة الظل " و الذي تم عرضه في شهر نيسان / أبريل الماضي ، وهو من تأليف مريم نصير ، و إخراج محمد كاظم .

حيث خاض بطولته إلى جانب كل من : " يعقوب عبد الله ، عبير الجندي ، محمد صفر ، شيماء علي ، فرح المهدي ، رانيا شهاب ، عبد الله عبد الرضا " .

بينما كان آخر أعمال الفنانة عبلة كامل سلسلة " سلسال الدم " الذي قدمته على مدار أعوام عدة ، حيث خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري ، نذكر منهم : " علا غانم ، رانيا فريد شوقي ، رندا البحيري ، منة فضالي ، أميرة هاني ، رياض الخولي " و غيرهم .

النهضة نيوز