هيا الشعيبي بـ رسالة إلى حبيب الحبيب

فن ومشاهير

صورة ... بعدما خضع لعمل جراحي في العين ... هيا الشعيبي تدعو للفنان السعودي حبيب الحبيب

10 تشرين الثاني 2020 18:24

شاركت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي صورة زميلها الفنان السعودي حبيب الحبيب ، عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM ، و التي بدا فيها وهو يضع ضماد بلاستيكي على عينه ، و يرقد على سرير المستشفى .



هيا الشعيبي – حبيب الحبيب :

حيث تمنت النجمة الكويتية الشفاء له عبر تعليق مقتضب ، أرفقته بالمنشور ، جاء فيه : " حبيب الحبيب أخوي و صديقي ... ربي يشفيك و عافيك ... يا صديقي و أخوي".



و تجدر الإشارة هنا إلى أن الفنان السعودي ، خضع قبل أيام قليلة لعمل جراحي في عينه اليسرى ، و خرج على الجمهور فور استقرار وضعه الصحي و استفاقته عقب الإجراء الجراحي ، و ذلك عبر مقطع فيديو قصير على تويتر ، حيث طمأن الجمهور على حاله .

من جهة أخرى ، كان آخر أعمال الفنان حبيب الحبيب مسلسل " مخرج 7 " و هو من تأليف خلف الحربي و من إخراج أوس الشرقي ، و شارك فيه إلى جانب كل من النجوم : " ناصر القصبي ، ريماس منصور ، إلهام علي ، راشد الشمراني ، هبة الحسين ، أسيل عمران ".

بينما حضرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مؤخراً في مسرحية " عودة ريا وسكينة " و هي من تأليفها و من إخراج شقيقها ثامر الشعيبي ، و شارك في بطولة العمل المسرحي كل من إلهام الفضالة والفنانة المصرية بدرية طلبة ، والنجم الكويتي داوود الحسين .

النهضة نيوز