معلومات عن زوج السعودية مودل روز

فن ومشاهير

صورة ... زواج مودل روز يتصدر ... إليكم بعض المعلومات حول قصة زواجها من رجل الأعمال السعودي

12 تشرين الثاني 2020 11:36

تصدرت عارضة الأزياء السعودية مودل روز قائمة البحث على غوغل ، إثر كشف أحد المواقع الشهيرة ، سراً أخفته نجمة تطبيق سناب شات طوال السبع سنوات الماضية ، إذ كشف موقع Celebs Arabic دخول مودل روز القفص الذهبي قبل سفرها للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية .



مودل روز :

إذ أوضح الموقع بأن نجمة الإعلانات السعودية ، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال السعودي محمد آل حمود ، و هو من أكبر وكلاء الأعمال العربي في الولايات المتحدة ( بحسب ما ذكر الموقع ) .

حيث أرفق الخبر بـ صورة حديثة لـ السيد محمد آل حمود ، قيل بأنها التقطت له في الأسبوع الماضي ، عند مغادرته المكان المخصص للمشاهير في منطقة بيفرلي هيلز ، في حين أكد موقع Celebs Arabic أن سبب تواجد رجل الأعمال السعودي في المنطقة ، كونه يطمح باستقطاب و إضافة بعض المؤثرين من نجوم ومشاهير هوليود إلى القائمة الخاصة به .

أما فيما يخص تفاصيل لقاء و زواج الثنائي ، فقد أشار المصدر إلى أنهما التقيا قبل سبع سنوات ، بعدما أعد لها حمود جلسة تصوير إعلانية علنية داخل العاصمة السعودية الرياض ، حيث نشأت بينهما قصة حب ، استمرت لفترة قبل أن يتقدم منها بطلب الزواج .


و أتى هذا عقب عام واحد من كشف مدونة تدعى العنود زواج عارضة الأزياء السعودية على خلفية تصريح مضاد ، خرجت به على هامش تحدث الأخيرة عن عدم صحة الفتيات اللاتي يملنّ إلى جنسهم ، مشيرة إلى أنهنّ بحاجة إلى العلاج .

قالت فيه العنود : " روز قالت أي فتاة تحب فتاة لازم تخضع للعلاج ... أنا عندي مليون دليل على أنك متزوجة ... استفزتني طريقة تحدثك عن الفتيات ... طيب زوجك الذي تاركك مثلما أنت ... ما وضعه ؟! ... " .

يشار إلى أن عارضة الأزياء السعودية مودل روز تبلغ من العمر 28 عاماً ، و تقيم داخل مدينة لوس أنجلوس الأمريكية ، حيث تدرس هناك التصميم الداخلي ، إلى جانب عملها كـ عارضة لبعض المنتجات التجميلية و غيرها من السلع التجارية ، المنتجة من قبل علامات تجارية كبرى .

النهضة نيوز