ميساء مغربي تتحدث عن أزمة اتهامها بـ حيازة و تعاطي المخدرات

فن ومشاهير

فيديو ... عقب اتهامها بـ حيازة و تعاطي المخدرات ... اتهام جديد يطال ميساء مغربي

12 تشرين الثاني 2020 12:02

ردت الفنانة ميساء مغربي على الانتقادات التي طالتها عقب العرض الأول لفيلم 321 أكشن ، الذي دخلت بطاقته شباك التذاكر في دور العرض السعودية قبل ستة أيام من الآن ، حيث اتهمت ميساء مغربي بعدم الالتزام و خرق التدابير الوقائية المتبعة ، بهدف الحد من توسع رقعة انتشار فيروس كورونا المستجد .



ميساء مغربي :


و في تفاصيل الخبر ، أوضحت الفنانة الشهيرة أن الصورة المتداولة لها برفقة المخرج قديمة ، و قد التقطت لها في حفل الإنتاج و المنتجين الذي أقيم في شهر شباط الماضي ، منوهة إلى أنها لم تحضر العرض الأول لفيلمها الجديد 321 أكشن .

حيث قالت : " لم أستطع حضور العرض الأول لفيلمي ... و المخرج أحب أن يهنئني عليه ... فنشر صورة قديمة جمعتنا في ... فاختلط الأمر على الناس ... أنا لا احب مخالفة القوانين " .

أما عن اتهمها بحيازة و تعاطي المخدرات ، فقد أكدت أن هذا الاتهام أضر بها و بعائلتها ، و أفضى بانهيار والدتها و دخولها إلى المستشفى ، مشيرة إلى أنها تواصلت مع شعبة جرائم المعلومات الإلكترونية في دبي للتحقيق بالقصة ، و قد أثبتت التحقيقات أن الشائعة تم نشرها من سيرفر ، موضحة أنه كان الغرض منها الإضرار بها و النيل منها .


وأتى كلام ميساء مغربي على خلفية لقاء أجري معها لصالح برنامج MBC TRENDING ، أثناء حضورها عرض اليوم الثاني لفيلمها الجديد 321 أكشن ، و هو من تأليفها و بطولتها إلى جانب مشاركة نخبة من نجوم الفن ، نذكر منهم : " الشاعر زياد بن نحيت ".

و ذلك قبل أم يتم إيقاف عرضه في دور السينما و سحب بطاقاته من شباك التذاكر ، على خلفية عدم الإقبال عليه من قبل الجمهور ، على الرغم من الحملة الدعائية و الإعلانية التي حظيّ بها ، و الميزانية الكبيرة التي رصدت له و التي بلغ قدرها 13 مليون ريال سعودي ( بحسب ما ذكرت مواقع إخبارية ) و هو ما نفته النجمة المغربية في تصريح آخر .

النهضة نيوز