الإعلامية بوسي شلبي تبكي زوجها الراحل محمود عبد العزيز

فن ومشاهير

صورة ... في الذكرى الرابعة لرحيله ... بوسي شلبي تشكو لـ محمود عبد العزيز زيف ابتسامة الدنيا

12 تشرين الثاني 2020 12:12

كشفت الإعلامية المصرية بوسي شلبي عن حزنها الشديد ، و افتقداها الكبير لزوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز ، في الذكرى السنوية الرابعة لرحيله ، والتي تصادف بتاريخ اليوم الخميس 14 تشرين الثاني / نوفمبر .



بوسي شلبي تبكي محمود عبد العزيز :


حيث أعربت عن اختلاف نظرتها للحياة عقب غيابه عنها ، واكتشافها زيف ابتسامة الدنيا ، و ذلك من خلال منشور باحت فيه عما يقض مضجعها سراً منذ غيابه عن عالمنا ، كتبت فيه :

" أشعر بإحساس مؤلم يتملكني في ذكرى وفاتك ... أتذكر تفاصيل رحيلك عني فجأة ... حينما أتذكر همس الناس حولي بأنه مات ... أرى العيون تبكي و القلوب تصرخ رافضة الإنصات ... " .

و أضافت : " أربع سنوات مرت على فراقك ... تغير فيها مجرى حياتي بالكامل ... رأيت فيها خداع الدنيا خلف قناع بسمتها ... علمت فيها معنى كلمة حزن ... و أدركت ألم الفراق ... كل لحظة تمر عليّ أبحث عنك ... لكنني لم أجدك ... ليتك تعود فكم أفتقدك ... " .

واختتمت : " لقد سئمت دوري في تلك الحياة ... تعبت من رسم البسمة على وجهي كي لا يشعر أحد بما داخلي ... إن شاء الله نلتقي في جنات النعيم ... أسألكم الفاتحة ... غدا الذكرى الرابعة " .


منشور الإعلامية المصرية أثار تفاعل متابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، الذين انهالوا عليه طالبين من الله الرحمة و المغفرة لـ روح الفنان المصري محمود عبد العزيز .

هذا و قد كشفت شلبي في وقت سابق تفاصيل حيها و لقائها الأول بزوجها الراحل ، و ذلك في لقاء مقتضب أجرته على حلفية مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي .

صرحت فيه ، أنها التقت به لأول مرة في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في العام 1978 ، حيث كانت هناك برفقة شقيقتها الكبرى أحلام شلبي .

حيث شعرت بإحساس غريب دفعها إلى التوجه لشقيقتها بالقول أنها ستتزوج محمود عبد العزيز عندما تكبر ، على الرغم من أن عمرها حينها لم يتجاوز الثالثة عشرة ربيعاً ، مؤكدة أنها أحبته طوال سنوات قبل أن تتزوجه ، إذ عقبت : " قعدت أحبه من سنة 1978 ، لحد ما تزوجت منه و عشت معه عشرين سنة ، ربنا يرحمه " .

النهضة نيوز