بعد أن اتهمه بمريض الشهيرة ... محمد رمضان يرد على عزت العلايلي

فن ومشاهير

محمد رمضان يرد على عزت العلايلي بعد أن اتهمه بمريض الشهيرة .. والأخير ينفي تصريحاته

12 تشرين الثاني 2020 18:03

علق الفنان المصري محمد رمضان على هجوم الفنان عزت العلايلي الذي ووصفه بأنه "مريض شهرة"، وذلك عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ورد محمد رمضان عبر صفحته الخاصة على الإنستغرام من خلال خاصية الستوري، حيث شارك تصريح عزت العلايلي وأرفقه بمقطع فيديو من أغنية السلطان التي تقول كلماتها:"حب الناس ده كنز حتى شوفوا المعجبين.. شايفني رقم واحد أصلي وسط المحبوبين.. أصل النجاح ده رزق بعتوا رب العالمين.. أحلامي من غير سقف التطور من صفاتي.. فى الغابة الأسد ملك ماتعلمش إنه يطاطي".

لكن عزت العلايلي فاجئ متابعيه ليلة أمس بنفيه ما نُسب إليه من تصريحات بشأن هجومه على محمد رمضان مؤكداً أنه "ليس ممثلا صغيرا كي يدلي بمثل هذه التصريحات، وأضاف: "هذا الكلام يقوله الناس الصغيرة وليس أنا"، بحسب تصريحاته لصحيفة "الوطن" المصرية.

وكان قد عارض الفنان المصري عزت العلايلي اتباع مواطنه الفنان محمد رمضان نهج النجم الأوحد ، مشيراً إلى أن عباءة النجومية فضفاضة و تتسع لأكثر من نجم و فنان ، منوهاً إلى أنها لا تتوقف عند واحد فقط ، و جاء تصريح الفنان عزت العلايلي خلال لقاء صحافي أجري معه لصالح موقع في الفن .

إذ علق العلايلي على مقولة رمضان حول أنه الرقم واحد في عالم الفن ، بالقول : " أنا كمان نمبر وان ... " و أردف واصفاً الأخير بـ مريض شهرة ، قبل أن يختتم تعليقه طالباً من الله شفاء مواطنه .

هذا و أتى كلام الفنان المصري القدير على هامش تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته السادسة و الثلاثين ، و الذي ارتأى القائمون عليه إلغاء حفل افتتاحه بسبب سوء الأحوال الجوية ، على أن يتم تكريم النجوم المتفق عليها من قبل إدارة المهرجان خلال ندواتهم .

و تضمنت قائمة المكرمين في مهرجان الإسكندرية السينمائي لهذا العام، بالإضافة إلى عزت العلايلي ، كلاً من المخرجة إيناس الدغيدي و الفنان القدير صلاح عبد الله و الفنانة السورية رغدة ، إضافة إلى مدير التصوير محسن أحمد .

هذا و كانت قد بدأت فعاليات المهرجان في السابع من شهر تشرين الثاني / نوفمبر الحالي و تستمر حتى مساء يوم غد الخميس الواقع بتاريخ 12 تشرين الثاني / نوفمبر الحالي .

يذكر أن آخر أعمال الفنان عزت العلايلي مسلسل " قيد عائلي " الذي تنافس به خلال العام الماضي ، و خاض بطولته إلى جانب الفنانة ميرفت أمين .

أما آخر أعمال محمد رمضان فكان مسلسل " البرنس " الذي حضر فيه في موسم دراما رمضان الماضي ، و هو من تأليف وإخراج محمد سامي ، وبطولة نخبة من نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم : " أحمد زاهر ، روجينا ، نجلاء بدر ، إدوارد ، ريم سامي ، محمد علاء ، نور اللبنانية ، أحمد داش ، دنيا عبد العزيز " .






النهضة نيوز