الفنانة بوسي تحسم الجدل حول علاقتها بوالدها و عقوقها له

فن ومشاهير

فيديو ... بعدما غنت بابا فين ... الفنانة بوسي تكشف أسرارا عن علاقتها بـ والدها

13 تشرين الثاني 2020 12:38

لفتت الفنانة المصرية بوسي أنظار المشاهدين إليها ، عقب ظهورها مساء يوم أمس الخميس كـ ضيفة على برنامج " معكم " الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ، لا سيما و أن بوسي قد كشفت خلال اللقاء تفاصيل علاقتها بوالدها ، إثر أزمة التصريحات المضادة التي شنها ضدها خلال الفترة الماضية .



الفنانة بوسي :

حيث تحدثت عن تخليه عنها منذ أن كانت جنيناً في رحم والدتها ، و أنها كانت تلتقيه بالصدفة ، دون أن تستطيع مناداته بـ " بابا " ، مؤكدة أن والدتها كانت تقوم بدور الأب و الأم لها عقب إبصارها النور و قدومها على الدنيا .

و أشارت النجمة المصرية في حديثها إلى أنها لم تكن عاقة له على الرغم من ذلك ، موضحة أنها كانت قد أرسلت له المال قبل يومين من ظهوره على وسائل الإعلام المرئية ، و كانت بصدد إرسال مبلغ إضافي له قبل أن تتفاجأ بما بدر منه و صدر عنه .

إذ قالت : " كنت أستعد لإرسال المزيد من النقود لأبي ... و تفاجأت بوصفه لي بالعاقة ... و أني لا أساعده مادياً و أهمله ... خاصة و أنه كان قد تواصل معي قبل يومين و بعثت له المال " .


و وجهت بوسي رسالة إلى والدها خلال الحلقة ، تساءلت فيها عن مكان تواجده خلال السنوات الماضية ، خاصة و أنها كانت تمر بأزمات عدة ، و كانت بأمس الحاجة إلى وجود سند في حياتها " .

قبل أن تضيف بأنها اضطرت إلى الابتعاد عن أولادها بسبب سفرها خارج مصر ، إلى حين الانتهاء من قضية الشيكات المحررة من قبلها لمدير أعمالها و زوجها السابق ، حيث أمضت عشرة أشهر بعيدة عن أبنائها و هنا اكتشفت نوايا و صدق مشاعر من حولها ، لا سيما ذويها .

إلا أن بوسي لم تتوقف عند أزمتها الأخيرة ، بل تخطتها في البرنامج عن طريق اللعب بـ اكتشاف الأغنية عن طريق الرمز التعبيري ، و التي كانت من بينها أغنية الأطفال الشهيرة " بابا فين " التي غنتها وسط تفاعل و تصفيق الحضور .



النهضة نيوز