مي العيدان تعلق على انفصال تامر حسني و بسمة بوسيل

فن ومشاهير

صورة ... مي العيدان عن انفصال تامر حسني و بسمة بوسيل : ما بني على باطل فهو باطل

14 تشرين الثاني 2020 11:52

عقبت الإعلامية الكويتية على خبر انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته النجمة المغربية بسمة بوسيل ، معربة عدم استغرابها من الأمر بطريقة غير مباشرة ، و ذلك عبر منشور تضمن نص إعلان زوجة الفنان المصري انفصالهما ، نشرته مي العيدان عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM .


مي العيدان عن انفصال بسمة بوسيل و تامر حسني  :


و أرفقته بتعليق مقتضب ، جاء فيه : " بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني ... ما قلنا ما بُني على باطل فهو باطل ... يا شماتة جليلة فيكم و زغردي يا انشراح ... " .

وهو ما أثار انتقادات المتابعين الذين انهالوا على المنشور ، متسائلين عن كيفية و قدرة الإعلامية الكويتية في إظهار الشماتة في مثل هذا الموقف ، ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات التي تأسفت على انتهاء علاقة الثنائي الشهير .

و من بين هذه التعليقات : " حرام علاقتهم حلوة " ، " إيه الباطل إلي اتبنى عليه ... مش زواج على سنة الله و رسوله " ، " المسلم لا يشمت و الله لا يشتت أسرة و أطفال " ، " أنا أستغرب من شغلة ... كيف الناس تستأنس بمثل هذه الأخبار " ، " أنتِ ما خليتي أحد إلا و تشمتي بمصائبه ... نسيت إنه الدور جاي عليكِ " .


و أتى هذا عقب فترة و جيزة من مهاجمة مي العيدان لـ خريجة برنامج ستار أكاديمي و مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل ، حيث نشرت صورة مركبة للأخيرة ، جمعت صورتين لها بين الماضي و الحاضر .

و علقت عليها مشيرة إلى أن نقود الفنان المصري ، قد خيرت حال و أحوال بوسيل ، حيث كتبت : " صورة بسمة بوسيل ... قبل و بعد ... والله فلوس تامر حسني غيرت و بدلت " .


الأمر الذي أطلق موجة انتقادات لاذعة ضد الإعلامية الكويتية من قبل النشطاء ، الذين شددوا على أن النجمة المغربية تتمتع بملامح جميلة منذ بداياتها و ظهورها في عالم الفن .

النهضة نيوز