مريم حسين تخضع لجلسة تصوير جديدة

فن ومشاهير

صور ... بإطلالة وردية كلاسيكية ... مريم حسين تلفت أنظار المتابعين

15 تشرين الثاني 2020 13:35

خضعت الفنانة المغربية مريم حسين لـ جلسة تصوير جديدة ، و شاركت المتابعين لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM مجموعة من الـ صور الحديثة ، حيث تألقت مريم حسين فيها بـ إطلالة وردية كلاسيكية .



مريم حسين :

تألقت النجمة المغربية في المنشور بـ زيٍّ نسائي SUIT باللون الوردي ، نسقت معه بلوز أبيض ، بينما اعتمدت في إطلالتها على تسريحة الشعر الـ منسدل على الأكتاف ، و مكياج الوجه الهادئ .

و هو ما أطلق تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور مشيدين بظهور مريم و أناقتها الكلاسيكية ، بينما توجه آخرون للتساؤل عما أجرته في وجهها ، نظراً إلى ظهورها بـ ملامح وجه مختلفة .


و من بين التعليقات ، كتبت متابعة : " متغيرة " ، و عقبت أخرى : " منفخه ... ما عرفتها بس  صدق حلو ... " ، و " لا أدري حسيت جمالك تغير في الوجه ... " ، إضافة لـ " خربتي وجهك ليه عمليات و تكساس ... قبل كان وجهك وجه بيبي " .

بينما أشاد آخرون بإطلالتها بالقول : " صايرة جميلة مثل أول " ، و " حلوة وجهك ينفع بطلة فيلم " ، و " أكيد أنيقة و قمر " ، و " أحبك مريوم " و " تجنن قلبي " .


هذا و كانت الفنانة المغربية مريم حسين ، قد حيرت الجمهور في مؤخراً ، إثر تداول مقطع فيديو من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها ، حيث ظهرت ببطن منتفخ ، وهو ما أثار تساؤلات النشطاء حول لجوئها إلى الفوتوشوب للظهور بجسد رشيق ومتناسق عبر الـ صور .


النهضة نيوز