فجر السعيد تهاجم أصالة نصري

فن ومشاهير

من جديد ... أصالة نصري في مرمى انتقادات فجر السعيد

15 تشرين الثاني 2020 15:45

أطلقت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عدة تغريده ات ضد الفنانة السورية أصالة نصري ، حول ما قامت به الأخيرة عقب وفاة رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان و كيفية تقديمها واجب العزاء به ، باعتبار أنها تحمل الجنسية البحرينية .



فجر السعيد – أصالة نصري :

حيث كتبت الإعلامية الكويتية عبر حسابها الرسمي في منصة تويتر ، قائلة : " الفنانة الكبيرة أصالة ... سوت مرثية بصوتها العذب ترقي فيها الأمير خليفة بن سلمان ... ولا اكتفت بكتابة بوست عزاء ... أنتِ شنه لا فرح مشاركتيهم ولا حزن مشاركتيهم ... ليه محسوبة عليهم ... كمالة عدد " .

قبل أن تغرد بأخرى طالبة من الجمهور إبلاغها في حال قدمت الفنانة السورية العزاء بالراحل ، أو إن نشرت أي شيء له دلالة على الحزن ، إذ كتبت : " المهم ... إذا نزلت المذكورة أدناه ... مرثية أو صورة فيها كلام حزين ... أو أي شيء يوحي للمتابع أنها حزينة على الفقيد ... بلغوني ... " .

و أضافت : " يمكن أغير موقفي منها ... و لو أنها بالنسبة لي لو تسوي نط الحبل ... ليس لها غفارة عندي ... لأني لا أحب هذه النوعيات ... " .

و عليه انقسمت تعليقات المتابعين بين من رأى في كلام الإعلامية الكويتية وجهة نظر ، و بين من عارضها باعتبار أن الميت ليس بحاجة سوى إلى الدعاء .

فغردت ناشطة : " بيض الله وجهك " ، و عقبت أخرى : " الشيخ خليفة مغنيه الله عن عزائها ... نسأل الله تعالى له الرحمة و المغفرة " ، بينما انتقدها آخرون بالقول : " يا عزيزتي الدعاء إلي كتبته أصالة بالمنشور خير من المرثية ... تفاهتكم حتى في الأوضاع الصعبة موجودة " ، و " هذي ما عندها محتوى غير أصالة ... والله من الفراغ الثقافي إلي فيك " ، و " ست فجر هذا ميت و الميت لا يحتاج إلا الدعاء و الصدقة " .

يذكر أن خلاف الفنانة أصالة نصري مع فجر السعيد ، بدأ عقب انتقاد الأخيرة طلب الفنانة السورية منحها الجنسية المصرية ، وهو ما لم ترى فيه استحقاقاً لها .

يشار إلى أن النجمة نصري تحمل ثلاث جنسيات إلا وهي الجنسية السورية كونها ولدت لأب و أم سوريين ، و الجنسية الفلسطينية ، إضافة إلى الجنسية البحرينية .

النهضة نيوز