ديما بياعة بإطلالة جريئة غير إعتيادية

فن ومشاهير

صور ... ديما بياعة تقسم آراء المتابعين بإطلالة جريئة غير اعتيادية

17 تشرين الثاني 2020 14:34

فاجأت الفنانة السورية ديما بياعة الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق تبادل الفيديو و الصور INSTAGRAM ، بمجموعة من الـ صور الجديدة ، اعتمدت فيهم ديما بياعة على الجرأة في الظهور لناحية الملابس ، و هو أمر غير معتاد منها .


ديما بياعة :

حيث أطلت و هي تقف أمام واجهة زجاجية داخل غرفتها الخاصة في أحد فنادق إمارة أبو ظبي ، في حين بدت و هي مرتدية ثوباً رقيقاً ، كشف عن أنوثتها بشكل راق و بأسلوب كلاسيكي .

و أرفقت المنشور بتعليق مقتضب ، وجهت من خلاله تحية إلى كل المتابعين عبر حسابها الرسمي في التطبيق ، إذ كتبت : " يسعد صباحكم و مساءكم ... أين ما كنتم " .


و هو ما قسم آراء المتابعين بين من انتقد هذا الظهور و بين من تغزل بالنجمة السورية ، و من بين التعليقات رصدنا لكم التالي ، " عجب طالعة بتفريعة " ، " شلحة نوم " ، و في مقابل ذلك " يسعد صباحك الحلو ... صباح الورد و الياسمين و الفل ... صباح الجمال "

و " ديما منورة حلوة كثير الصورة ... بحبك " ، و " ما شاء الله تبارك الله جسمك حلو الله يحرسك " ، " الله يسعدك أنت و أحمد و الأولاد ... باقية مزه دوم " .


و أتى هذا عقب أسبوع واحد من توضيح الفنانة ديما بياعة ، تفاصيل خلافها مع زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو ، حيث قالت في لقاء متلفز أن استفزاز بعض النشطاء دفع بها بالتعليق على منشور زوجها بـ كلمة " تفه " و لم يكن هو أو أصدقائه المقصودين بهذه الكلمة ، كما تداولت وسائل الإعلام .

مشيرة إلى أنها كانت تمر بفترة عصيبة بسبب فرض حظر التجول بفعل فيروس كورونا ، و معاناة نجلها ورد من المرض و عدم تمكنها من العمل خوفاً من نقل أية عدوى إليه ، و الإضرار بحاله الصحي .

و هو ما دفع بها و بزوجها إلى أخذ استراحة عن طريق عيش كل منهما بعيداً عن الآخر للتفكير بعلاقتهما و إمكانية استمرارهما ، قبل أن يعودا إلى بعضهما البعض .

النهضة نيوز