الفنانة ديما بياعة عن خلافها مع زوجها : كنا في استراحة

فن ومشاهير

فيديو ... ديما بياعة عن علاقتها بزوجها : لا نمثل على صفحات مواقع التواصل و إنما علاقتنا حقيقية

11 تشرين الثاني 2020 13:36

روت الفنانة ديما بياعة تفاصيل التعليق المريب والمثير للجدل ، الذي ردت به مؤخراً على منشور جمع زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو بـ عدد من أصدقائه ، و الذي تم تداوله كـ هجوم منها عليه ، بسبب انفصاله عنها .



ديما بياعة :

حيث قالت أن تنمر بعض المتابعين دفع بها إلى الرد على أحدهم دون التفكير بالكلمة التي كتبتها و التي كانت " تفه " ، مشيرة إلى أن طبع النساء الجنون ، مضيفة أنهن آنيين و انفعاليين .

قبل أن توضح تفاصيل ما حدث بالفعل ، منوهة إلى أن هناك أشخاص يتدخلون بتفاصيل حياتها اليومية ، عبر التعليقات غير الصحيحة التي يعقبون بها على منشورات زوجها ، وهو ما دفع بها إلى التعليق بعصبية .

مضيفة أنها كانت تمر بظروف قاسية بفعل معاناة ابنها ورد من مرض و تعاطيه إبر تهبيط مناعة ، إضافة إلى الوضع العام بالفن و جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد .

مشيرة إلى أن انشغالها بتعب ابنها الصحي ، جعلها تنشغل عن نفسها و عن زوجها ، و الذي كان أيضاً متوتر و متعب نفسياً ، مما جعلهما يأخذان فترة استراحة ، لكي يرى كل منهما ما يناسبه .


منوهة إلى أن أول فترة من البعد يكون كل طرف متماسك و متشدد برأيه حول إمكانية إكمال حياته دون شريكه ، علماً بأن كل طرف يعلم بأن الآخر نصفه الثاني ، مؤكدة أنها وزوجها متحابان كثيراً و علاقتهما مفعمة بالحب الحقيقي ، إذ قالت : " أنا و أحمد لا نمثل على صفحات مواقع الإنترنت و إنما هذه هي علاقتنا " .

كما تطرقت الفنانة السورية للحديث عن رد فعلها الأول اتجاه ما تعرضت له من تنمر ، موضحة أنها كانت على وشك إلغاء جميع حساباتها النشطة على منصات التواصل الاجتماعي لولا تدخل شقيقتها و منعها عن القيام بذلك .

أما عن إعادة نشر صورها مع زوجها أحمد الحلو ، فقالت أنها لا تفكر بالأمر ، تجنباً لوقوعهما بعين الحسد ، و أنها ستنشر صورة بين الفينة و الأخرى ، كما سيفعل هو أيضاً ، و أتى حديث النجمة السورية أثناء استضافتها في برنامج " الظفرة " .

يذكر أن الفنانة ديما بياعة ، كانت قد تزوجت من السيد أحمد الحلو في العام 2012 ، عقب انفصالها عن زوجها السابق الفنان تيم حسن ، والذي أنجبت منه ابنيها ( ورد و فهد ) .

النهضة نيوز