الفنانة روجينا تتوجه بهذه النصحية إلى الشباب

فن ومشاهير

فيديو ... بعدما أشادت بزوجها أشرف زكي ... روجينا تتوجه إلى الشباب بنصيحة

18 تشرين الثاني 2020 12:43

استضافت الفنانة المصرية إسعاد يونس ، مساء يوم أمس الثلاثاء ، نقيب الفنانين في مصر أشرف زكي و زوجته النجمة روجينا ، و ذلك في برنامج " صاحبة السعادة " الذي تقدمه و يعرض على شاشة قناة DMC ، و خلال الحلقة حاورت إسعاد يونس روجينا و زكي في عدة أمور شخصية و عملية .



روجينا :

حيث روت النجمة المصرية روجينا تفاصيل حبها لزوجها الفنان أشرف زكي و سبب انفصالهما يوم الخطوبة ، إذ قالت بأن الحب جمعهما في مرحلة عمرية مبكرة ، حيث اتجهت بكل مشاعرها نحوه دون أن تفكر ماذا سيقدم لها ، حتى أنهما عند شرائهما لأي شيء بسيط و إن كان " كرسي " كانا يشعران بفرحة عارمة و إنجاز كبير ، باعتبار أنهما تعبا للحصول عليه .

قبل أن تعقب على تفكير الجيل الحالي بطريقة غير مباشرة ، و ذلك عبر نصيحة وجهتها للشباب ، مشيرة إلى أنه لا يتوجب التفكير بالشكل و إنما يجب إيمان كل طرف بالآخر ، فالرحلة مليئة بالتعب و الانكسارات .


كما تحدثت الفنانة عن أهمية أسلوب التعامل بين الشريكين ، مستشهدة بعلاقتها بزوجها ، مؤكدة عند شعور زوجها بالغضب تُجبه بالحاضر و النعم ، و عند العكس يساندها بالقبول و الهدوء والاحتواء .

أما نقيب المهن التمثيلية في مصر ، الفنان أشرف زكي ، فقد أكد على كلام زوجته بأن أجمل شيء في الوجود هو السعي و الإنجاز ، دون انتظار شيء من أحد ، مدللاً إلى المتعة في الشقاء .


حيث قال : " لم يكن معنا في رحلتنا 300 جنيه ... و لكن الناس كانت تحسدنا على شقائنا ... إنها متعة ... و يتوجب عليك دائماً الإيمان بفكر الآخر دون محاربة الأشياء التي تحبها " .

من جهة أخرى ، عرض مؤخراً للفنانة روجينا مسلسل " أسود فاتح " وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل ، وخاضت بطولته إلى جانب كل من : " شريف سلامة ، أحمد فؤاد سليم ، هيفاء وهبي ، أحمد فهمي ، عمر السعيد ، فراس سعيد ، رانيا منصور، نبيل نور الدين ، معتصم النهار" .

النهضة نيوز