رانيا محمود ياسين تشكو ألم الفراق

فن ومشاهير

صورة ... رانيا محمود ياسين تشكو ألم فراق والدها الراحل

18 تشرين الثاني 2020 13:15

عبرت الفنانة رانيا محمود ياسين عن الألم الذي يقض مضجعها على فراق والدها الفنان المصري الراحل محمود ياسين ، و ذلك عبر منشور مقتضب و قصير ، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM .



رانيا محمود ياسين :

حيث شاركت صورة مركبة لوالدها الراحل ، كُتب عليها عما يقاسيه المبتلى بألم فقدان والده ، و الذي جاء في نصه : " فراق الأب وجع ... لا يعرفه إلا من مر به ... رحم الله أبي و كل أب فارقناه ... " .

بينما أرفقت المنشور بتعليق ، طلبت فيه من الله أن يرحم روح فقيدها و كل أب غادر عالمنا ، قبل أن عرب عن اشتياقها لوالدها ، حيث عقبت بالقول : " الله يرحمه ... و يغفر له و يسكنه فسيح جناته ... هو وكل الآباء الذين فارقونا ... و حشتني ... في جنات النعيم مع الأنبياء و الصديقين و الشهداء في الفردوس الأعلى ... " .

وعلى إثره انطلقت تعليقات المتابعين الذين تمنوا لروح الراحل المغفرة و لذويه الصبر و السلوان ، حيث كتبت الفنانة رانيا فريد شوقي : " آه يا قلبي ... الله يرحمهم و يغفر لهم ... و يسكنهم فسيح جناته " ، و عقبت أخرى : " الله يرحمه و يغفر له و يصبركم " ، فيما عقبت متابعة بـ : " ألف رحمة و نور تنزل عليه " .


هذا و قد غاب الفنان المصري محمود ياسين عن عالمنا في الرابع عشر من شهر تشرين الأول / أكتوبر الماضي ، عن عمر ناهز التاسعة والسبعين ، عقب صراع مع المرض .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين مسلسل " فلانتينو " الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي ، و هو من تأليف أيمن بهجت قمر ، و من إخراج رامي إمام .

و شاركت فيه الممثلة المصرية إلى جانب نخبة من النجوم ، نذكر منهم : " عادل إمام ، دلال عبد العزيز ، حمدي الميرغني ، هدى المفتي و محمد الكيلاني " .

النهضة نيوز