مكسيم خليل يحصد جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2020

فن ومشاهير

صورة ... أفضل ممثل عربي ... مكسيم خليل مكرم في مهرجان الفضائيات العربية

18 تشرين الثاني 2020 16:54

كرمت إدارة مهرجان الفضائيات العربية بدورته الحادية عشر ، و المقامة في القاهرة ، الفنان السوري مكسيم خليل بـ جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2020 ، و هو ما تفاعل معه الأخير بشكل لافت ، حيث نشر مكسيم خليل مساء أمس و عقب التكريم ، صورة الجائزة عبر حسابه الرسمي في تطبيق فيسبوك .



مكسيم خليل :

قبل أن يوجه اليوم كلمة شكر إلى القائمين على المهرجان ، عبر منشور قصير ، شاركه مع المتابعين عبر حسابه الرسمي في منصة INSTAGRAM ، مرفقاً إياه بصورة الجائزة .

كتب فيه : " شكراً لـ مهرجان الفضائيات العربية على منحي جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2020 ... شكرا لكم و لمحبتكم ... هذه الجائزة ليست لي ... بل هي للأشخاص الحقيقيين ... أصحاب النوايا الصافية ... الضمير الحي ... الحب الصادق ... الإنسانية ... على الأرض كانوا أو في السماء " .


و عليه انطلقت تعليقات الفنانين و النشطاء الذين باركوا للنجم الشاب على التكريم ، مؤكدين بأنه يستحقه دون شك في ذلك ، حيث كتبت النجمة نور علي : " أنت تستحقها " ، بينما كتبت الممثلة نور غرة " تهانينا " ، فيما عقبت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون على المنشور ، قائلة : " ألف مبروك مكسيم ... تستأهل هذه الجائزة " .

هذا و حضر الفنان مكسيم خليل في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل الاجتماعي المشترك " أولاد أدم " و هو من تأليف الكاتب السوري رامي كوسا و إخراج مواطنه المخرج الليث حجو ، وشارك في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن في سورية ولبنان ، نذكر منهم : " ماغي بوغصن ، قيس شيخ نجيب ، دانييلا رحمة " .

النهضة نيوز