مجلة People تعلن أن مايكل بي جوردان أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة

فن ومشاهير

مجلة People تعلن أن مايكل بي جوردان أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة

18 تشرين الثاني 2020 17:33

حصل الممثل الأمريكي مايكل بي جوردان على لقب الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة في مجلة People المختصة بشؤون المشاهير و الموضة .

حيث تم الكشف عن فوز نجم فيلم Black Panther ، البالغ من العمر 33 عاما ، خلال برنامج حواري مع جيمي كيميل في الولايات المتحدة ، حيث دخل إلى الاستوديو ببدلة صفراء تلائم الأوضاع الراهنة المتأثرة بجائحة فيروس كورونا التاجي المستجد .

وخلال المقابلة ، و من أجل زيادة الأمر حماسة ، تم إخفاء صورته أثناء إجابته على سلسلة من الأسئلة المقدمة من المعجبين في المنزل ، قائلا أنه عمل في فيلم ، و لم يكن بطلا خارقا من مجموعة الـ Avengers الشهيرة ، و لم يكن متزوجا و لم يكن على علاقة بتايلور سويفت ، ثم خمن المشاهدين هوية جوردان بشكل صحيح ، قبل أن يتم إظهار وجهه .


مجلة People تعلن أن مايكل بي جوردان أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة


تجدر الإشارة إلى أن المغني الحائز على عدة جوائز موسيقية ، جون ليجند ، كان هو الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة العام الماضي ، في حين أن الحائزين السابقين على اللقب هم براد بيت ، سير شون كونري ، ميل جيبسون ، توم كروز ، جورج كلوني ، و إدريس إلبا .

و الجدير بالذكر أن جوردان قد اشتهر بلعب دور الشرير "إريك كيلمونجر" في فيلم Black Panther ، بالإضافة إلى دوره الرائد في دراما الملاكمة Creed . و قد قال جوردان لمجلة People : " إنه شعور رائع للغاية . فكما تعلم ، كان الجميع دائما يلقون هذه النكتة : مايك ، هذا هو الشيء الوحيد الذي ربما لن تحصل عليه ، لكنه نادي من الجيد أن تكون جزءا منه يوما ما . و أود أن أشير أن نساء عائلتي فخورات بهذا الانجاز بلا شك ".


و اضاف قائلا : " عندما كانت جدتي على قيد الحياة ، كانت هذه المسابقة من الأشياء التي كانت تتابعها باستمرار ، بالإضافة إلى أمي و عماتي أيضا . لذلك فإن مجلة people التي يتابعها الجميع ستكون المكان الذي سيكون لهم فيه مكانة خاصة بالتأكيد ".

تجدر الإشارة إلى أنه قد كان للممثل المولود في كاليفورنيا ظهور قصير في حلقات المسلسل التلفزيوني Cosby و The Sopranos قبل أن يلعب دورا صغيرا و لكنه محوري في مسلسل The Wire ، حيث لعب دور تاجر المخدرات المراهق والاس . كما أنه انضم إلى مسلسل All My Children في الولايات المتحدة في عام 2003 ، و في عام 2009 بدأ في لعب دور قورتربك في الدراما الرياضية Friday Night lights .

النهضة نيوز -ترجمة خاصة