شمس الملا في أحدث ظهور لها

فن ومشاهير

صور ... في أحدث ظهور لها ... شمس الملا تستحوذ على أنظار المتابعين

19 تشرين الثاني 2020 12:43

استطاعت الفنانة الصاعدة و المدونة السورية شمس الملا الاستحواذ على أنظار النشطاء ، و الحصول على تفاعلهم ، عقب مشاركتها مجموعة من الـ صور الحديثة لها ، وذلك عبر حسابها الرسمي ، الموثق بالشارة الزرقاء في منصة تطبيق INSTAGRAM .



شمس الملا :

حيث أطلت النجمة السورية في المنشورات الملتقطة لها في آخر جلسة تصوير ، خضعت لها ، بـ إطلالة وردية عصرية ، إذ بدت مرتدية SUIT نسائي ، مؤلف من ثلاث قطع ، و هي توب أبيض قصير و تنورة ضيقة ، ارتدت فوقهم سترة باللونين الأبيض و الوردي .

بينما اعتمدت معهم مكياج هادئ من تدرجات الألوان الترابية ، فيما تركت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف ، وقد أرفقت الملا المنشور بكلمة " مريح " ، في إشارة منها إلى الشعور الناتج عن الإطلالة التي تألقت فيها .


و عليه انطلقت تفاعلات المتابعين الذين انهالوا على المنشور متغزلين بالفنانة الصاعدة ، حيث تغزل العديد من النشطاء بها ، عبر التعليق برموز تعبيرية تحمل شكل قلوب حمراء .

بينما اختصر آخرون آرائهم حول ظهورها بكلمات مقتضبة ، حيث كتبت متابعة : " جميلة " ، و علق آخر : " ملكة " ، و عقب ناشط : " جمال و أنوثة و جاذبية ... صباحك عسل " ، و " الميك آب هاد كتير حلو عليكِ " .


يذكر أن شمس الملا ، اشتهرت قبل سنوات قليلة ، عقب مشاركتها في الجزء التاسع من مسلسل البيئة الشامية " باب الحارة " حيث جسدت فيه دور الفتاة صفا التي تنتقم لذويها من بعض الجنود الفرنسيين ، بعدما قتلت عائلتها زوراً على يد هؤلاء .

قبل ان تدخل عالم مواقع التواصل الاجتماعي بقوة ، عبر الـ صور و مقاطع الفيديو التي تشاركها مع المتابعين عبر منصة INSTAGRAM و التي خولتها دخول عالم الموضة و الأزياء ، عقب دراستها لهذا المجال و اختصاصها به .

حيث بدأت بالعمل مؤخراً كـ وجه إعلاني و ترويجي لعدة منتجات نسائية ، تحمل توقيع بعض العلامات التجارية الكبرى .

النهضة نيوز