مهند الحمدي يثير الجدل بـ صورة جديدة

فن ومشاهير

صورة ...لهذا السبب ... مهند الحمدي متهم بالخيانة

19 تشرين الثاني 2020 16:36

أثار الفنان السعودي مهند الحمدي ضجة في أوساط المتابعين ، عقب نشره صورة جديدة جمعته بإحدى الفتيات ، و التي حرص على إخفاء وجهها و عدم إظهار ملامحها ، في حين أرفق مهند الحمدي المنشور بتعليق رومانسي مقتضب .



مهند الحمدي :

وفي تفاصيل الخبر ، شارك الفنان السعودي الشاب ، صورة جمعته بإحدى الفتيات عبر حسابه الرسمي في منصة فيسبوك ، بدا فيها و هي تخبئ وجهها بين أحضانه ، بينما ارتسمت ضحكة عريضة على وجه .

و كتب الحمدي على الصورة المنشورة باللونين الأبيض و الأسود : " أنت ... الوحيدة أنت " ، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين من نجوم إنترنت و مشاهير و جمهور ، و الذين أرفقوا الصورة بـ رموز تعبيرية أو تعليقات قصيرة ، في حين اتجه البعض للتساؤل عن هويتها و عن علاقته بها ، بينما ذكر البعض زميلته الفنانة المصرية نور الغندور .

ومن أبرز ما جاء في التعليقات : " جاري البحث عليها من طريقة لباسها و شعرها " ، " مهند تخون نور " ، " هل أنا الوحيدة إلي انصدمت ... ولا كنتم عارفين " ، " منوره نور الغندور " .


و أتى هذا عقب فترة من الشائعات التي تحدثت عن علاقة حب تجمع بين الحمدي و زميلته الفنانة نور الغندور ، و التي بدورها أكدت مؤخراً أنها تحمل مشاعر خاصة للأول على خلفية معرفتهما الطويلة و دراستهما معاً و من ثم خوضهما بطولة عدة أعمال درامية ، حيث وصفته بالصديق .

يذكر أن آخر أعمال الفنان مهند الحمدي المسلسل الاجتماعي المشترك " دفعة بيروت "، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة و إخراج علي العلي ، و الذي يعرض حالياً على إحدى المنصات الرقمية .

و شارك فيه نخبة من نجوم الفن الخليجي و العربي إلى جانب الفنان السعودي ، ونذكر منهم : " محمود نصر ، هدى الخطيب ، نور الشيخ ، فاطمة الصفي ، أنطوانيت عقيقي ، كارلوس عازار ، ذو الفقار خضر ، سارة أبي كنعان ، روان مهدي ، نور الغندور، لولوة الملا ، أنس طيارة ، ، إيلي شلهوب ، يارا قاسم ، ، مروة الأطرش " و غيرهم من النجوم .

النهضة نيوز