موناكو يستضيف باريس سان جيرمان في أقوى مباريات الدوري الفرنسي الممتاز

رياضة

موناكو يستضيف باريس سان جيرمان في أقوى مباريات الدوري الفرنسي الممتاز

20 تشرين الثاني 2020 07:55

يستضيف ملعب "لويس الثاني" إحدى أقوى مباريات الدوري الفرنسي بين المتصدر باريس سان جيرمان ومضيفه العنيد والقوي موناكو وذلك في افتتاح مباريات الجولة الحادية عشر، من منافسات الموسم الحالي للدوري الفرنسي 2020 – 2021.

يدخل الفريق الباريسي مباراة اليوم بعد فترة التوقف الدولي وقد تلقى أخبار سعيدة من خلال تعافي نجمه البرازيلي نيمار بجانب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي والذي شارك مع المنتخب الفرنسي فى لقاء السويد بدورى الأمم الأوروبية بالإضافة إلى الإيطالي ماركو فيراتي.

في حين تبدو مشاركة الثلاثي البرازيلي ماركينيوس والثنائي الأرجنتيني لياندرو باريديس وأنخيل دى ماريا صعبة بعض الشيء لعودتهم المتأخرة عقب نهاية مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهله لكأس العالم قطر 2022.

والجدير ذكره أن نادي باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة متقدما بفارق 5 نقاط عن فريق ليل صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة، بينما يحتل موناكو المركز السادس برصيد 17 نقطة.

علما أن الفريق الباريسي تنتظره مواجهة قوية مساء الثلاثاء المقبل أمام فريق لايبزيج الألماني فى الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا حيث خسر الباسجي لقاء الجولة السابقة أمام لابيزيج بنتيجة 2 – 1.

يذكر أن موعد المباراة بين باريس سان جيرمان ومضيفه موناكو مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. 

النهضة نيوز _بيروت