دريد لحام يكشف سبب أعماله القليلة و يوجه رسالة إلى عادل إمام

فن ومشاهير

فيديو ... بعدما حضر بحلقة واحدة في شارع شيكاغو ... دريد لحام يبرر السبب في ذلك

20 تشرين الثاني 2020 12:04

كشف الفنان القدير دريد لحام عن سبب ابتعاده عن الدراما و الأعمال الفنية في الآونة الأخيرة ، و اقتصار ظهوره كـ ضيف شرف أو بأدوار صغيرة في بعض المسلسلات ، و أتى هذا في مقطع فيديو ، نشره الإعلامي ربيع هنيدي عبر حسابه الرسمي في منصة ISTAGRAM .



دريد لحام :

إذ قال الفنان القدير رداً على سؤال الإعلامي حول جديده الفني ، بالقول أنه حالياً يقرأ تاريخ سورية ، في إشارة منه إلى عدم قبوله بعروض فنية جديدة ، قبل أن يشير إلى سبب قبوله الظهور في أدوار قصيرة ، تمثلت بحلوله ضيفا على إحدى حلقات مسلسل " شارع شيكاغو " و المسلسل الإذاعي " حكم العدالة " .

موضحاً أنه لا يمانع تجسيد أدوار قصيرة في حال تناغم الدور معه ، وأضاف : " أعمالي السابقة تكفي لأكون موجود ... ليس لدي هاجس آنيّ بتقديم عمل جديد ... أنا مستقبلي ورائي و ليس أمامي ... مستقبلي الحفاظ على سوية الأعمال التي قدمتها في السابق ... ".

و حول ابتعاده عن منصات التواصل الاجتماعي في ظل تحكم تلك الوسائل المحدثة ، بحياة الأفراد و النجوم ، باعتبارها صلة الوصل و التواصل في حاضرنا ، فقال :

" بابتعادي عن السوشال ميديا ... أنا لست بعيدا عن الجيل الجديد ... يستطيع البحث و رؤية أعمالي ... " ، و استشهد على ذلك بتكريمه من قبل ثلاثمائة طفل وطفلة بالمدارس الـ أنطون يه في بيروت .


أما عن فيلم " وطن في السماء " الذي صرح عنه قبل زمن ، والذي كان من المقرر أن يجمعه بنظيره المصري الفنان عادل إمام ، تحدث النجم السوري القدير عن أن العمل مازال حلم ، و ذلك قبل أن يصف الفنان المصري بـ الزعيم ، و يعرب عن رغبته و عدم ممانعته بالعمل معاً .

هذا و شارك الفنان دريد لحام مؤخرا في بطولة مسلسل " شارع شيكاغو " وهو تأليف وإخراج محمد عبد العزيز ، و خاض بطولته كل من : (" سلاف فواخرجي ، شكران مرتجى ، مهيار خضور ، نادين خولي ، نادين سلامة ، حسام الشاه ) وغيرهم من النجوم .

النهضة نيوز