في أحدث ظهور ... جليلة المغربية تعظم نفسها

فن ومشاهير

فيديو ... أنا لو كـ حيت سأتصدر .... جليلة المغربية تعظم نفسها

20 تشرين الثاني 2020 12:15

أعربت الفنانة جليلة المغربية عن سعادتها الكبيرة ، بتتبع العديد من الناس لأخبارها و إنشاء البعض منهم لحسابات وهمية تحمل اسمها ، وذلك عبر شريط فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات .



جليلة المغربية :

إذ صرحت في المقطع المصور ، واصفة نفسها بالعظيمة ، حيث قالت : " أنشأت حسابات عديدة ... فقط لتحليل شخصيتي ... جداً أحببت و تابعت و قرأت ... و لكن معظم التحليلات خاطئة ... أشعر بأنني إن كـ حيت ( سعلت ) سأتصدر " ، قبل أن تتمايل بدلع أنثوي جريء على وقع أنغام أغنية " من مثلك " للفنان عبد المجيد عبد الله .

في حين ، نشرت عبر الـ ستوري الملحقة بحسابها الرسمي على المنصة ، قائلة : " الناس صايرة تشوف نفسها محور الكون ... و أنا محور الكون الأساسي و ما تكلمت " .


و عليه انقسمت تعليقات المتابعين ، الذين تنوعوا بين منتقد و مستغرب لكلامها ، و بين مؤيد و متغزل بجمالها ، و ذلك عقب تداول المنشور عبر الصفحات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM .

هذا و أثارت جليلة الجدل مؤخراً ، إثر ظهورها و هي تضحك بصوت عالٍ و ترقص عبر إحدى حساباتها الرسمية على وقع أنغام أغنية " بشرة خير " ، مبدية سعادتها الكبيرة ، بعد انتشار أخبار حول انفصال النجم تامر حسني عن زوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل .

في حين أرفقت المنشور بـ : " أنا مبسوطة وصلتني أخبار تجنن ... لو سنة 2020 كانت شخص ... كنت قبلته " ، قبل أن تضيف : " بشرة خير و أخبار حلوة زيكم ... أنا كنت في المنزل ... و فجأة أتى على بالي ألبس و أحط ميك آب " .

و هو ما دفع النشطاء للربط بين تعليق الفنانة المغربية بـ خبر انفصال بوسيل و حسني ، لا سيما و أنها كانت قد صرحت مؤخراً ، بأنها كانت على علاقة بالأخير ،مؤكدة أنها تملك دلائل على ذلك .

النهضة نيوز