التعليق الأول لـ المغربية جليلة حول انفصال تامر حسني و بسمة بوسيل

فن ومشاهير

فيديو ... عقب انفصال تامر حسني و بسمة بوسيل ... التعليق الأول لـ المغربية جليلة

14 تشرين الثاني 2020 15:19

أعربت الفنانة المغربية جليلة عن سعادتها الكبيرة ، عقب تداول أخبار حول انفصال مواطنتها بسمة بوسيل عن زوجها الفنان المصري تامر حسني ، و ذلك عبر شريط فيديو أطلت به جليلة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات .


جليلة – انفصال تامر حسني و بسمة بوسيل :

ظهرت فيه وهي ترقص و تتمايل على وقع أنغام أغنية " بشرة خير " ، مرفقة إياه بتعليق مقتضب ، كتبت فيه : " أنا مبسوطة وصلتني أخبار تجنن ... لو سنة 2020 كانت شخص ... كنت قبلته " ، قبل أن تضيف : " بشرة خير و أخبار حلوة زيكم ... أنا كنت في المنزل ... و فجأة أتى على بالي ألبس و أحط ميك آب " .



و على الفور ، ربط النشطاء تعليق الفنانة المغربية بـ خبر انفصال بوسيل و حسني ، لا سيما و أنها كانت قد صرحت قبل فترة وجيزة بأنها كانت على علاقة بالأخير ،مؤكدة أنها تملك الدلائل على ذلك .

حيث قالت بأنها هي و حسني كانا متحابان و في علاقة مع بعضهما البعض ، إلا أن بوسيل خطفته منها و تزوجت به ، وبالرغم من ذلك ما زالت تحاربها ، قبل أن تشدد على أنها خرجت من حياته و لن تعود له أبد العمر .


هذا و كانت بسمة بوسيل ، أعلنت خبر انفصالها عن زوجها تامر حسني عبر منشور قصير شاركته على القصة الملحقة بحسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM .

جاء فيه : " إلى كل الناس التي تبعث لي صور و فيديوهات لـ تامر ... الذين يروا بأنه لا يقيم لي أي احترام ... أتمنى أن تكفوا عن ذلك ، فأنا غير أبهة بذلك ، و أحب أن أبين لكم بأننا منفصلين منذ فترة ... و نحضر أوراق الطلاق ... لو سمحتم احترموا مشاعر ك واحد فينا ... و كفوا على الأقل عن إرسال أي شيء ... بـ التوفيق للجميع " .



النهضة نيوز