متهم بالهجوم على محمد رمضان ... سعد المجرد يرفض الألقاب

فن ومشاهير

فيديو ... عقب رفضه إطلاق ألقاب على نفسه ... سعد المجرد متهم بالهجوم على محمد رمضان

20 تشرين الثاني 2020 12:25

كشف الفنان المغربي سعد المجرد عن عدم تقبله لتوصيف نفسه ، أو إطلاقه ألقاب خاصة لشخصه ، و هو ما عرضه لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور المتابع ، الذي رأى في تصريح سعد المجرد ، هجوما مبطنا على نظيره الفنان المصري محمد رمضان .



سعد المجرد :

و في تفاصيل الخبر ، شن متابعون عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، هجوماً لاذعاً على النجم المغربي ، عقب تداول شريط فيديو له من لقاء مجتزأ ، ظهر فيه و هو يرفض توصيف نفسه بلقب ، بعد الشهرة التي حققها في عالم الفن .

حيث قال : " أعوذ بالله ... لا لم أتربى على هذا ... الوالدة و الوالد لم يربوني على ذلك ... من المستحيل أن أقول على نفسي ... أنا فلان أو أنا رقم ... لا ... " .


و هو ما أثار استياء المتابعين ، الذين هاجموه بتعليقات سلبية كثيرة ، استذكروا فيها الاتهامات الموجهة له من قبل بعض الفتيات ، مشيرين إلى أنه لا يجوز له الربط بين اللقب و تربية الوالدين ، و إلا كان الربط يجوز كذلك الأمر على قضايا الاعتداء المتهم فيها .

و أتى هذا عقب إشارة بعض النشطاء إلى أن الفنان المغربي ، قصد بكلامه النجم المصري محمد رمضان ، الذي يعتمد عدة ألقاب ، ألا وهي " نمبر وان ، الأسطورة ، السلطان " و التي أطلقها على نفسه من خلال أغنياته التي حملت هذه العناوين .

حيث كتبت متابعة : " محمد رمضان طالع من عيونكم ... الله يحفظه " ، و " محمد رمضان " ، " معقولة محمد رمضان " ، في حين رد البعض على التعليقات السلبية التي كتبت بحق المجرد ، بالقول أن اللقاء ليس بجديد و هو من بداية شهرته في عالم الفن .

هذا و قد ألغي حفل فني للفنان المغربي في مصر مؤخراً ، عقب حملة شعبية نظمت عبر منصة تويتر تحت وسم " مش عايزين سعد المجرد في مصر ، حيث أرجع النشطاء السبب وراء ذلك ، بـ تورطه في أربع قضايا اغتصاب .

النهضة نيوز