دينا الشربيني و عمرو دياب في عمل رومانسي بعيد عن حياتهما الشخصية

فن ومشاهير

فيديو ... حقيقة توثيق قصة حب عمرو دياب و دينا الشربيني في عمل درامي

20 تشرين الثاني 2020 14:08

نفى الكاتب و السيناريست المصري تامر حبيب أن تكون قصة عمله الدرامي القادم ، تتناول في أحداثها تفاصيل العلاقة التي جمعت بين الفنانة دينا الشربيني و النجم عمرو دياب ، مؤكداً أنه قصة المسلسل ، تقوم على حكاية حب ستجمع بينهما ، و لكنها لن تتطرق أو تتناول حياتهما الشخصية .



عمرو دياب و دينا الشربيني :

و جاء تصريح السيناريست المصري في لقاء مقتضب ، أجريّ معه لصالح برنامج The Insider ، حيث أوضح أن العمل جارٍ على المشروع ، دون دراية منه بتوقيت البدء في إنجازه ، لناحيتي الإنتاج و الإخراج .

قبل أن يكشف عن حماسه الكبير ، على خلفية التعاون الذي سيجمعه في العمل مع المخرج طارق العريان ، الذي اختير من قبل صناع المسلسل لإدارة عمليات التصوير و إخراجها بـ صورة درامية .

أما عن دور الفنان عمرو دياب ، فقد أكد حبيب أن النجم المصري متحمس إلى العودة للشاشة بعمل فني درامي ، لا سيما و أن المسلسل ذو طابع رومانسي غنائي .


و يعد هذا العمل الثاني الذي يجمع دياب بـ الشربيني ، عقب ظهورها معه كـ موديل في فيديو كليب " أماكن السهر " الذي طرحه قبل فترة وجيزة ، و الذي تعاون فيه بالكلمات مع تامر حسين ، وفي الألحان عزيز الشافعي ، بينما تولى إخراجه أحمد النجار .

هذا و ضجت وسائل الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين من الآن ، بخبر انفصال الثنائي المصري ، عقب خلاف وقع بينهما داخل أحد الأماكن العامة ، وسط حضور بعض الأصدقاء المشتركين .

حيث أفادت الأنباء المتداولة حول الموضوع بـ وقوع دينا الشربيني ضحية عصبية دياب ، إثر انفعاله عليها بصوت عالٍ أمام الحضور ، و هو ما دفع بها إلى مغادرة المكان على الفور .

و على الرغم من انتشار هذه الأخبار كـ النار في الهشيم ، التزم كل من عمرو دياب و دينا الشربيني الصمت ، إزاء المتداول بحقهم ، و هو ما عودنا عليه الثنائي منذ سنوات .

النهضة نيوز