أروى تدافع عن هند القحطاني

فن ومشاهير

فيديو ... عقب اتهامها بتخطي الحدود ... الفنانة أروى تدعم هند القحطاني

20 تشرين الثاني 2020 17:15

دافعت الفنانة اليمنية أروى عن الناشطة السعودية هند القحطاني ، إثر الانتقادات السلبية ، التي طالتها مساء أمس ، عقب استعراضها لإحدى الفساتين عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق سناب شات ، حيث اتهمت هند القحطاني بـ التصنع و تجاوز الحدود ، من قبل بعض النشطاء .



اليمنية أروى – هند القحطاني :

إذ خرجت النجمة اليمنية على الجمهور بـ مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في منصة سناب شات ، و صرحت فيه قائلة : " أنتم تعلمون عندما يضايقني شيء على الصفحات الاجتماعية ... أخرج هنا ... اليوم الدنيا مقلوبة بسبب عرض أزياء إحدى المدونات ... هذه المدونة لطيفة ... الصراحة أنا أحبها ... و هي من أول المتابعين لي " .


و أضافت : " دخلت لأرى عرض الأزياء ... و القصة أنه ليس عرض الأزياء أو الملابس هي التي أخذت الضجة ... أكيد طريق السير و بعض الوضعيات في طريقة السير هي التي تصدرت ... لا ألوم عليها ... فـ جسدها جميل و هي فعلا تعرض فساتين ... ".

و تابعت : " سؤالي ... هل هذا يتيح للعالم بأن يجعلوه يتصدر ؟ ... كل المدونات يروجون للفساتين ... و علامات تجارية ... و لم يتصدرن ... قلت لكم ما الذي جعلها تتصدر ... و لكن تعودون فيما بعد لإلقاء اللوم على المدونة ... و تقولون بانها تخطت الحدود ".


و استطردت : " لم تتخطى الحدود ... بل هي تعلم بأنكم تحبون مشاهدة تخطي الحدود ... أنا ليس عندي مشكلة معها أو مع غيرها من المدونين ... على العكس مشكلتي معكم ... أنت الذين تجشعون هؤلاء المدونين على تخطي الحدود ... لا تنتقدون من قدمتم لهم المساعدة في الانتشار و جعلتم منهم يتصدرون بهذه الطريقة " .

من جهة أخرى ، خاضت الفنانة اليمنية أروى تجربة تقديم البرامج التلفزيونية للمرة الثانية ، عبر المشاركة في برنامج رامز مجنون رسمي ، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي ، و حقق نجاحا جماهيريا كبيرا .


النهضة نيوز