أم رموش ... لجين حسن تتصدر غوغل

فن ومشاهير

فيديو ... بعد انطلاق أخبار حول وفاتها ... لجين حسن تتصدر

21 تشرين الثاني 2020 12:00

تصدرت الطفلة السعودية لجين حسن الشهيرة بـ لقب " لجين أم رموش " ، قائمة البحث على غوغل ، عقب انتشار أخبار تفيد بوفاتها ، استند فيها متداولو الخبر على إشارة Remembering ، التي أرفقت بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، و التي توضع من قبل إدارة التطبيق عند وفاة مالك الحساب مع شهادة من ذويه .



لجين حسن – لجين أم رموش :

و هو ما أحدث ضجة كبيرة بين صفوف النشطاء الذين تناقلوا الخبر متسائلين عن إمكانية صحته ، بينما أكدت بعض الصفحات الكبرى و النشطة عبر منصة تطبيق تويت ر النبأ ، مستندين على فترة غياب الطفلة الشهيرة عن منصات التواصل الاجتماعي .

الأمر الذي دفع نجمة التطبيقات الاجتماعية ، للخروج عن صمتها و حسم الجدل الدائر حول الموضوع ، إذ غردت عبر تويت ر نافية كل الأخبار المشاعة ضدها ، قبل أن تخرج على المغردين في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في التطبيق .

حيث عرّت الخبر من الصحة ، بالقول : " أهلا و سهلا فيكم جميعا ... لم أكن أود التحدث في الموضوع ... و لكن رأيت أناس كثر تتحدث عن الأمر ... و صفحات كبرى تتداوله ... أول شيء الخبر غير صحيح ... أنت ترونني الأن ... " .

و أضافت : " الحمد لله أنا موجودة و بصحة و عافية ... أتمنى من الصفحات التي تنشر هذه الأخبار التأكد من صحتها في البداية ... أنا موجودة معكم حتى و لو أنني لم أصور ... " ، كما و جهت كلمة شكر إلى كل الذين سألوا عنها و أرادوا الاطمئنان عليها .

هذا و كانت الطفلة لجين حسن ، قد غابت عن منصات التواصل الاجتماعي ، عقب الانتقادات التي طالتها و عائلتها قبل أشهر من الآن ، إثر إعلانها عن منتج خاص بـ المتزوجين ، و هو ما رأى فيه بعض النشطاء إعلانا لـ منتج جنسي ، نظراً إلى العبارة التي أرفقت بالمنشور و التي كتب فيها :

" خلطة الأنوثة لكل أنثى ... كل يوم في الليل و قبل النوم ... و للمتزوجات قبل العلاقة بساعة ... فوائد جدا كثيرة ... مهمة لكل أنثى متزوجة " .

الأمر الذي دفع العديد من المستخدمين لتقديم شكاوٍ عديدة ، تتمثل حول طفلة لم تكمل عامها الثالث عشر ، تظهر في حساب عبر منصة تطبيق سناب شات ، و تقدم محتوى غير هادف و لا يتناسب مع عمرها .

النهضة نيوز