كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل من طفولته و شخصيته

فن ومشاهير

فيديو ... كريم عبد العزيز يتحدث عن نشأته و سبب دخوله عالم الفن

21 تشرين الثاني 2020 12:15

كشف الفنان كريم عبد العزيز بعض الأمور الخاصة عن حياته ، و عما مر به خلال نشأته ، بدءا بانفصال والديه ، إلى علاقته بزوجة والده ، وصولا لإحدى العادات السيئة التي كانت تهتويه و تشده لممارستها، و أتى كلام الفنان كريم عبد العزيز ، عقب حلوله ضيفا على برنامج " السيرة " الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني .



كريم عبد العزيز :

حيث صرح الممثل خلال الحلقة عن حبه الشديد للعائلة و تعلقه بكل ما يخص الترابط الأسري ، و لذا كان من الصعب عليه تقبل انفصال والديه في البداية ،و لكنه عندما كبر ، علم أن أي زوجين من الممكن أن ينفصلا ، ولو بعد عشرين عاما من الارتباط ، كما تعلم أن الانفصال يجب أن يتم بكل احترام " .

و عن شعوره اتجاه والديه عقب انفصالهما ، قال : " كنت ألوم والدي على هذا الأمر ... إلا أنني بعد ذلك ألوم والدتي ... كنت كـ أي طفل انفصل والداه ... مستاء ... لكن والدتي كانت بمائة رجل ... لم تتزوج من أجلي أنا و شقيقتي " .

أما عن علاقته بزوجة والده ، فأكد بأنه لم يشعر بأنها كذلك يوماً من الأيام ، فـ على الرغم من عدم حبه لها في البداية ، إلا أنها كانت تسانده وتقف في وجه أبيه عندما كان يعنفه ، حيث قال : " لم تكن يوما زوجة أب ... كما أن والدي لم يكن يوما زوج أم لابنتها ... أنا أنادي عليها بـ يا فرفوره ... و على والدي يا زيزو " .

كما وصف نفسه عبد العزيز بـ الحرامي ، نظرا لما كان يقوم به في طفولته ، مشيراً إلى أنه كان يحتفظ بباقي النقود لنفسه ، عقب إرسال والدته له لشراء بعض الحاجيات .


و أضاف : " كنت شقيا في طفولتي ... أفتعل المشاكل و لا أحب الروتين ... كما احترت في أحلامي بين التحاقي بـ معهد السينما أو أن أكون طيار ... لم أكن أعلم سر العلاقة بين المهنتين ... و عندما كبرت استوعبت أن الرابط بينهما خلوهما من الروتين و هذا سبب حبي ليهم " .

من جهة أخرى ، كان آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز فيلم " البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين " ، الذي خاض بطولته إلى جانب النجمة المصرية دينا الشربيني ، و العمل من تأليف أيمن وتار و من إخراج أحمد الجندي .

النهضة نيوز