نادر النادر يكشف سر انفصاله عن سعاد الجابر

فن ومشاهير

فيديو ... عقب انفصاله عن سعاد الجابر ... نادر النادر يكشف السبب

21 تشرين الثاني 2020 12:23

خرج المدون السعودي نادر النادر عن صمته ، و رد على كل الأخبار المتداولة بحقه ، حول أسباب انفصاله عن زوجته المدونة الشهيرة سعاد الجابر ، و التي أفادت بزواجه من أخرى ، و انفصاله عنها على خلفية عدم قدرتها على الإنجاب .



نادر النادر و سعاد الجابر :

حيث أطل المدون الشهير على الجمهور المتابع له من خلال مقطع مصور عبر إحدى منصات التطبيقات الاجتماعية ، كشف فيه عن الأسباب الحقيقية التي أودت به و زوجته إلى إنهاء علاقتهما و عدم الاستمرار معاً ، مشيرا إلى أنها خلافات زوجية ، إذ قال :

" يشهد الله أني لم أتزوج على سعاد لا في السر و لا على العلن ... و ليس سبب الانفصال الإنجاب ... السبب الحقيقي هو الخلافات الزوجية ... " .

و عليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين لاموا النادر على ما ورد عن لسانه في الفيديو المتداول ، عند تحدثه عن قول الناس ما ليس به ولا بزوجته السابقة و تناقل الشائعات عنهم .

باعتبار النشطاء أنه و زوجته كانوا يستعرضون حياتهم الخاصة على العلن ، و الآن يستغربون من تناقل أخبارهم ، ومن بين التعليقات ، التالي :

" دخلونا في حياتهم عشر سنوات ... و الآن ما يبغون نتكلم عن حياتهم ليه ... نحن المفروض ننحسب عليهم " ، " تطلعون أخباركم وخصوصياتكم و تقولون ليه تتكلمون عنا " ، " نحن إيه علاقتنا بحياتكم على شان تصور و تقول لنا طلقتها و أنت تبكي ... و إذا الناس صاروا يألفون تقومون تتحسبون ... " .

هذا و كان نادر النادر ، قد أعلن قبل يومين ، انفصاله عن زوجته سعاد الجابر من خلال مقطع فيديو ، ظهر فيه و هو يبكي ، بينما كان يرقد على سرير المرض داخل المستشفى ، حيث أعرب عن حزنه لما آل إليه الأمر بينهما ، و طلب من المتابعين ذكرها بكل خير ، مؤكداً أنها من أفضل الأشخاص الذين دخلوا حياته .

النهضة نيوز